ردود فعل غاضبة في المملكة بعد مباراة السعودية وبيرو‎

ردود فعل غاضبة في المملكة بعد مباراة السعودية وبيرو‎

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

وجهت الجماهير السعودية انتقادات لاذعة للإدارة الفنية لمنتخب بلادها، عقب التجربة الودية أمام منتخب بيرو وخسارته بثلاثة أهداف نظيفة إضافة إلى المستوى الباهت الذي ظهر عليه الفريق.

وانتقدت الجماهير المدرب بيتزي بسبب ما أسمته ”المجاملات“ في التشكيل، موضحين أن آخر مباريات المنتخب قبل المشاركة الرسمية، يجب أن تكون الأساسية التي سيلعب بها المنتخب مبارياته، وأن الوقت الحالي ليس وقت تجارب.

وخسر المنتخب السعودي 3-صفر أمام بيرو اليوم الأحد في مباراته الودية قبل الأخيرة، استعدادًا لكأس العالم لكرة القدم الشهر الحالي في روسيا.

وستلتقي السعودية، التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا، ضمن المجموعة الأولى في 14 من الشهر الحالي، مع ألمانيا بطلة العالم في ليفركوزن يوم الجمعة المقبل، وتضم المجموعة أيضًا مصر واوروجواي.

وتلقى الحارس عبد الله المعيوف، النصيب الأكبر من الانتقادات، بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر عليه، إضافة للاعب علي البليهي الذي انضم مؤخرًا إلى المنتخب بعد لعبه أساسيًا لثلاث مباريات فقط مع الهلال.

الإعلامي عبد العزيز البكر قال : ”لم يكن خوان بيتزي موفقًا في اختيار البداية بهذا الشكل في آخر مواجهتين قبل بداية كأس العالم .. الاستقرار مهم في هذه المرحلة .. عمومًا نتفاءل خيرًا ومباراة للنسيان“.

الإعلامي عبد العزيز العصيمي قال:

أعتقد أن المعيوف والبليهي والخيبري وقبلهم جحفلي

لا مكان لهم بالأخضر!!

الناس كلها شايفة!

والله نحب الأخضر ونحب

نفرح..

بس ما نحب يطلع شكلنا

كذا!

المشجع فهد قال :“ بيتزي ليس السبب لكن عقلية الادارة السعودية..

منتخب بدون هوية واضحة، أداء عشوائي، أسماء تلعب دون روح، حتى التصنيف مع مارفيك كان جيدًا وتراجعنا 19 مركزًا

إقالة مارفيك قتلت المنتخب حرفيًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com