تركي آل الشيخ يكلف محاميًا مصريًا بالتحرك قضائيًا ضد إدارة النادي الأهلي (فيديو)
تركي آل الشيخ يكلف محاميًا مصريًا بالتحرك قضائيًا ضد إدارة النادي الأهلي (فيديو)تركي آل الشيخ يكلف محاميًا مصريًا بالتحرك قضائيًا ضد إدارة النادي الأهلي (فيديو)

تركي آل الشيخ يكلف محاميًا مصريًا بالتحرك قضائيًا ضد إدارة النادي الأهلي (فيديو)

كلّف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الدكتور محمد حمودة، الوكيل القانوني له، بالتحرك قضائيًا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، للتعرف على أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه، تبرع بها للنادي لإنفاقها في أوجه صرف محددة، تتمثل في رفع وتنمية مستوى النادي، ودعم نشاط كرة القدم.

وأعلن الدكتور محمد حمودة، الممثل القانوني لرئيس الهيئة العامة للرياضة، في مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن آل الشيخ كلفه بتقديم بلاغ للنائب العام في مصر بهذا الخصوص، وذلك بعد أن علم أن جزءًا من الأموال التي قدمها لنادي الأهلي تمّ صرفه في غير الغرض المخصص له.

كما أكد حمودة أن آل الشيخ كلّفه باتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد القلة التي تعرضت له في وسائل الإعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، بصورة غير لائقة لا يرتضيها الشعب المصري.

وكان آل الشيخ أعلن على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أن الدكتور محمد حمودة أصبح هو الممثل القانوني له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com