مباراة السعودية ضد بيرو.. بيتزي: هدفنا الحفاظ على ”فلسفة الأداء“ قبل كأس العالم

مباراة السعودية ضد بيرو.. بيتزي: هدفنا الحفاظ على ”فلسفة الأداء“ قبل كأس العالم

المصدر: رويترز

يرى خوان أنطونيو بيتزي، مدرب منتخب السعودية، أن هدفه الحفاظ على فلسفة أداء الفريق، رغم اختلاف اللاعبين والمنافسين، وذلك قبل مواجهة بيرو وديًا، غدًا الأحد، ضمن الاستعداد لكأس العالم لكرة القدم في روسيا الشهر الحالي.

واختتم المنتخب السعودي، الذي يخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا في 14 يونيو حزيران، استعداده اليوم السبت لمواجهة بيرو ضمن معسكره الحالي في سويسرا.

وخسرت السعودية، التي تأهلت لكأس العالم للمرة الخامسة، وكانت الأولى منذ 2006، 2-1 أمام إيطاليا الأسبوع الماضي خلال المعسكر ذاته.

ونقل حساب الاتحاد السعودي على تويتر عن المدرب الأرجنتيني قوله: ”يجب علينا أن نلعب بنفس الفلسفة مهما اختلفت العناصر، يجب مواصلة الضغط العالي والاستحواذ على الكرة بطريقة مفيدة لنا وكذلك تطبيق الارتداد المثالي في الحالة الهجومية والدفاعية“.

وأضاف بيتزي، الأرجنتيني المولد ولاعب منتخب إسبانيا السابق: ”المباريات الودية تساهم في متابعة تطور اللاعبين، ومتابعة مدى تطبيقهم للفكر الذي أسعى لتطبيقه من مباراة إلى أخرى، وهو الذي سيساهم في الوصول إلى مرحلة الإتقان قبل خوض مباراة الافتتاح أمام روسيا.

”نسعى لتحقيق الاستفادة عبر هذه المواجهة (بيرو) ومواصلة حصد الفائدة الفنية، التي تجعلنا أكثر جاهزية قبل المباريات الرسمية“.

وتختتم السعودية مبارياتها الودية قبل كأس العالم بلقاء ألمانيا حاملة اللقب، يوم الجمعة المقبل، في ليفركوزن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com