موعد مباراة منتخب السعودية ضد بيرو والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة منتخب السعودية ضد بيرو والقنوات الناقلة‎

ينتظر الجمهور السعودي بشغف مباراته المقبلة ضد بيرو، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم والتي ستقام بروسيا في منتصف الشهر الجاري.

وتقام المباراة، غدًا الأحد، حيث تعد المباراة الثانية للأخضر ضمن المعسكر المغلق المقام في مدينة بادراجاز السويسرية في المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال، حيث واجهت السعودية، يوم الإثنين الماضي، منتخب إيطاليا في أولى مباريات المعسكر وانتهى اللقاء بفوز الأزوري بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب السعودي المباريات الودية الاستعدادية بمواجهة المنتخب الألماني، بطل العالم، يوم الجمعة المقبل.

هذا وكان المنتخب السعودي قد بدأ مبارياته الودية بمواجهة مولدوفا واستطاع الفوز 3-0، كذلك التقى المنتخب الأوكراني وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، كما خسر من منتخب بلجيكا بنتيجة 4-0.

وتأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن جاء وصيفًا في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعه القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلًا من مصر وأوروغواي وروسيا.

على الجانب الآخر، فقد تأهل منتخب بيرو إلى المونديال بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليدخل إلى مباراة فاصلة مقابلًا نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعدًا في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كل من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

وتنطلق المباراة، التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء (20:00) بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء (22:00) بتوقيت أبوظبي.

وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية وتحديدًا قناة KSA SPORTS HD 1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com