هل فشلت مفاوضات انضمام الجزائري هلال سوداني للنادي الأهلي السعودي؟
هل فشلت مفاوضات انضمام الجزائري هلال سوداني للنادي الأهلي السعودي؟هل فشلت مفاوضات انضمام الجزائري هلال سوداني للنادي الأهلي السعودي؟

هل فشلت مفاوضات انضمام الجزائري هلال سوداني للنادي الأهلي السعودي؟

كشفت تقارير صحفية كرواتية أن المهاجم الجزائري هلال سوداني، هداف دينامو زغرب، والمطلوب في النادي الأهلي السعودي، رفض فكرة الذهاب لآسيا، مفضلًا الذهاب لكرة القدم الإنجليزية مع نوتنغهام فورست.

وقالت صحيفة "24sata": إن اللاعب رفض عرض الأهلي البالغ نحو 2.5 مليون يورو، إضافة لعرض آخر من أحد الأندية الصينية في دوري الدرجة الثانية بنحو 4 ملايين يورو، مفضلًا اللعب للنادي الإنجليزي صاحب العرض الأقل ماديًا من النادي الصيني والسعودي.

وسجل الدولي الجزائري خلال الموسم المنصرم 17 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى خلال مشاركته مع ناديه دينامو زغرب الكرواتي في 30 مباراة، كما أنه من مواليد عام 1987 ويجيد اللعب بقدمه اليمنى.

وتنوي إدارة الأهلي الإبقاء على عمر السومة فقط في الأجانب، بعد تعاقدها مؤخرًا مع المصري عبدالله السعيد، حيث ستقوم بالاستغناء عن كل من أمين بو عمر وميليغان وكلاوديمير وفيتفا وليوناردو.

وتسعى إدارة النادي الأهلي بكل قوة إلى دعم الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع، بناءً على رغبة بابلو غويدي، المدير الفني الجديد للفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com