بعد صورته مع حمد الصنيع.. ما حقيقة انتقال عموري لنادي الاتحاد السعودي؟
بعد صورته مع حمد الصنيع.. ما حقيقة انتقال عموري لنادي الاتحاد السعودي؟بعد صورته مع حمد الصنيع.. ما حقيقة انتقال عموري لنادي الاتحاد السعودي؟

بعد صورته مع حمد الصنيع.. ما حقيقة انتقال عموري لنادي الاتحاد السعودي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب العين، رفقة حمد الصنيع، نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، وسط تكهنات بانتقاله للدوري السعودي، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، وانتهاء عقده مع ناديه الحالي، وعدم تجديده حتى الآن.

وتناقلت جماهير الاتحاد الصورة وسط فرحة كبيرة متوقعين قرب انتقال اللاعب لناديهم، بناء على طلب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الجديد، والذي حاول ضم اللاعب الإماراتي من قبل وقت تدريبه نادي الهلال.

من جانبه، علق عموري في فيديو عبر موقع "سناب شات" على زيارته للمملكة، قائلاً: "جئت بهدف العمرة بإذن الله".

وظهر عموري خلال الفيديو وهو يتحدث مع أحد المشجعين للاتحاد، الذي سأله مازحًا: "انتهى عقدك اليوم" قاصدًا مع نادي العين، ليضحك الدولي الإماراتي، مؤكدًا أن الهدف من زيارته للمملكة هو أداء عمرة شهر رمضان الكريم فقط.

فيما أوضح ناصر القحطاني، مراسل برنامج "إم بي سي أكشن" عبر حسابه بموقع "تويتر" في تغريدة أكد فيها أن عموري لم يقابل أي شخص من إدارة نادي الاتحاد الحالية، مؤكدًا أن حضوره كان في ضيافة صاحب أحد المطاعم وذلك حتى مغادرته لجدة، نافيًا أي احتمالية لانتقاله للاتحاد هذا الموسم، علمًا أن هذا يتناقض مع الصورة التي انتشرت له مع الصنيع، خاصة أنه ظهر فيها وهو يرتدي نفس القميص الذي كان موجودًا به في المطعم.

يذكر أن عموري يمثل الفريق الأول للعين منذ عام 2008، حيث نجح خلال تلك الفترة في تحقيق 4 ألقاب للدوري و3 لكأس رئيس الدولة، بالإضافة لتتويجه كأفضل لاعب صاعد في 2009 و2011 وأفضل لاعب آسيوي في 2016 لقيادته العين للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com