سيلتك الأسكتلندي يعرض 8 ملايين يورو لضم محترف نادي الهلال السعودي

سيلتك الأسكتلندي يعرض 8 ملايين يورو لضم محترف نادي الهلال السعودي

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي الهلال عرضت البرازيلي ليو بوناتيني مهاجم الفريق المعار لصفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي في سوق الانتقالات، حيث سيتم بيع عقده عند أعلى سعر يبلغه اللاعب وفقًا للعروض المقدمة إليه.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الشرق الأوسط“، فإن نادي سيلتيك الأسكتلندي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي بوناتيني، حيث رصدت إدارته مبلغ ثمانية ملايين يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي نجح في تقديم مستويات جيدة خلال إعارته للفريق الإنجليزي.

وبحسب ما نقلت ذات الصحيفة، فإن ولفرهامبتون قدم في فترة سابقة عرضًا بثلاثة ملايين يورو، إلا أن إدارة الهلال رفضت العرض في حينه وطالبت بمبلغ خمسة ملايين يورو، بحسب تصريحات كيفن تايلويل المدير الرياضي للنادي الإنجليزي.

من جهة أخرى، تنوي إدارة الزعيم فتح باب المفاوضات مع مدرب أوروبي وآخر لاتيني؛ تعويضًا لفشل مفاوضات النادي مع البرتغالي خيسوس الذي أعلن رفضه لعرض الهلال.

إصابة نجم النصر بالصليبي والإدارة توقع مخالصة مع هؤلاء

في جانب آخر، كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر عن أن اجتماعًا سيعقد خلال الساعات القليلة القادمة مع الثلاثي أحمد عكاش وحسن الراهب وعبدالله العنزي لتوقيع المخالصة المالية معهم.

وبحسب تلك المصادر، فإن تكلفة توقيع المخالصة المالية لهذا الثلاثي ستكون بنحو 22 مليون ريال سيدفعها النادي كمستحقات عليه للاعبين.

من جهة أخرى، قال المحترف المغربي في صفوف الفريق، اللاعب محمد فوزير، إنه سيتواجد مع الفريق الموسم المقبل، حيث قال إن أحدًا من النادي لم يخبره بنية الإدارة في فسخ التعاقد .

على صعيد آخر، قال نادي النصر إن الفحوصات الطبية النهائية لسامي النجعي، نجم المنتخب السعودي الأولمبي ونادي النصر، أثبتت وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وأوضحت إدارة النادي في بيان اليوم (الجمعة) أن هذه الإصابة جاءت بعد الإصابة التي لحقت به في ودية الأخضر الأولمبي أمام منتخب الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com