شركة صلة السعودية تفوز بحقوق رعاية النادي الأهلي المصري لثلاث سنوات مقبلة

شركة صلة السعودية تفوز بحقوق رعاية النادي الأهلي المصري لثلاث سنوات مقبلة

المصدر: فريق التحرير

فازت شركة صلة السعودية بحقوق رعاية النادي الأهلي المصري، لثلاث سنوات قادمة مقابل 480 مليون جنيه، للمرة الثانية في تاريخها.

وكانت صلة قد فازت بحقوق رعاية الأهلي في الثلاث سنوات الماضية مقابل 250 مليون جنيه، كأكبر عقد رعاية في تاريخ الأندية المصرية آنذاك.

وأقيمت اليوم الأربعاء فعاليات الجلسة الخاصة بمزايدة رعاية النادي الأهلي، وشارك فيها ثلاث شركات هي وكالة الأهرام للإعلان، وشركة بريزنتيشن سبورت، وشركة صلة الرياضية السعودية.

عرض شركة ”صلة“ كان الأكبر ماديًا حيث عرضت 480 مليون جنيه، مقابل 458 لوكالة الأهرام للإعلان و400 لشركة برزنتيشن.

وكانت شركة صلة قد قررت الانسحاب من رعاية الأهلي، بسبب الأزمات بين مجلس الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية المثارة مؤخرًا، ثم تراجعت عن قرار الانسحاب من المنافسة على الفوز برعاية النادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، وقررت حضور جلسة فتح المظاريف التي عقدت بالنادي.

وفور علم إدارة الأهلي بقرار انسحاب الشركة جرت مفاوضات مكثفة بين مسؤولي النادي والشركة، من أجل العودة والاستمرار في مزايدة القلعة الحمراء، إلى جانب شركتي برزينتيشن سبورت، ووكالة الأهرام للإعلان.

وقررت صلة الاستمرار في المزايدة التي من المنتظر فتح المظاريف الفنية الخاصة بها خلال الساعات المقبلة، والإعلان عن الشركة الفائزة بحقوق الرعاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com