هل تنقل القنوات الرياضية السعودية ksa sports كأس العالم؟

هل تنقل القنوات الرياضية السعودية ksa sports كأس العالم؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، عن اقتراب الكشف عن أخبار سعيدة للوسط الرياضي السعودس تخص القناة الرياضية السعودية ksa sports.

وقال آل الشيخ في تغريدة ”انتظروا أخبارًا ستُسعد الوسط الرياضي عن القناة الرياضية“.

وتشرف هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية على القناة الرياضية بأوامر من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وفي تفسير سريع لتغريدة آل الشيخ توقع سعوديون أن تنقل القنوات الرياضية السعودية عبر قنواتها الأولى والثانية والثالثة والرابعة بعض مباريات كأس العالم على العربسات والنايل سات بجوده عالية (اتش دي) للجمهور العربي بالمجان.

وتمتلك قنوات beINsports الرياضية القطرية حقوق بث مباريات كأس العالم، ولابد من الحصول على موافقتها لمنح حقوق بث المباريات لقنوات أخرى في ذات المنطقة.

وفي نفس السياق أكد الإعلامي السعودي غازي الحارثي أن القنوات الرياضية السعودية ستنقل مباريات كأس العالم بالمجان للجماهير العربية.

وكتب الحارثي تغريدة على ”تويتر“ قال فيها: ”من اليوم لن تضطر الجماهير العربية لدفع مبالغ اشتراك عالية ل BEIN SPORTS لمتابعة المونديال العالمي“.

واتفق معه زميله عبد الرحمن الشهري الذي قال: ”القنوات الرياضية السعودية عبر قنواتها الاولى والثانية والثالثة والرابعة ستنقل جميع مباريات كأس العالم على العربسات والنايل سات لجميع الجمهور العربي بالمجان بدعم كامل من المملكة العربية السعودية“.

وكشف المذيع المصري رامي بهجت أن الاتفاق بين القنوات السعودية والفيفا تم بالفعل قائلًا: “ مصادر خاصه داخل الفيفا القنوات الرياضية السعودية عبر قنواتها الاولى والثانية والثالثة والرابعة ستنقل جميع مباريات كأس العالم على العربسات والنايل سات بجوده عالية (اتش دي) لجميع الجمهور العربي بالمجان بعد الاتفاق مع الدولي لكرة القدم (فيفا) وبدعم كامل من المملكة العربية السعودية والتي تكفلت بقيمة النقل التلفزيوني كجهة ناقله رسميه كهديه منها للجمهور الرياضي العربي في كل مكان

وأضاف: ”المعلقين الذين سيتولون كابينه خاصه للتعليق على مباريات كأس العالم على القنوات الرياضية في الملاعب الروسية: فهد العتيبي، عيسى الحربين، عبدالله الحربي، مدحت شلبي، عامر عبدالله، علي الكعبي، فارس عوض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة