تركي آل الشيخ يهاجم إدارة النادي الأهلي المصري مجددًا (صورة)

تركي آل الشيخ يهاجم إدارة النادي الأهلي المصري مجددًا (صورة)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري ورئيس الهيئة العامة للرياضة، التوقف عن حملة الهجوم التي يشنها ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي.

وكشف آل الشيخ حقيقة عقد مجلس إدارة الأهلي جلسة عاجلة من أجل سحب منصب الرئيس الشرفي منه، عقب تصريحات عن نقل الأرجنتيني رامون دياز من تدريب القلعة الحمراء لصالح نادي الاتحاد السعودي.

وقال تركي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”من المضحك ما تردده إدارة النادي الأهلي من شائعة أنها كانت تنوي سحب الرئاسة الشرفية في الاجتماع الشهير“.

وأضاف: ”لو كان ذلك صحيحًا لما طلبوا مني التهدئة ولما طلبوا الدعم، ولما قالوا لي إنهم أعلنوا عن الاجتماع لتهدئة الجمهور“.

يذكر أن محمود الخطيب، قام بدعوة مجلس إدارة الأهلي لعقد جلسة طارئة لسحب منصب الرئيس الشرفي من تركي، وتم إلغاء الاجتماع بعد إصدار رئيس هيئة الرياضة السعودية بيانه بشأن الاعتذار عن المنصب الشرفي.

وكان آل الشيخ قد أصدر في وقت سابق بيانًا أعلن فيه الاعتذار عن الاستمرار رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، وأطلق بعد ذلك عدداً من البيانات يكشف فيها كواليس علاقته بالقلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com