تركي آل الشيخ يرد على محمد أبوتريكة (فيديو)
تركي آل الشيخ يرد على محمد أبوتريكة (فيديو)تركي آل الشيخ يرد على محمد أبوتريكة (فيديو)

تركي آل الشيخ يرد على محمد أبوتريكة (فيديو)

كشف تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، ورئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، موقفه من الهجوم الذي تعرض له من قبل الجماهير المصرية بسبب تمني إصابة محمد صلاح وكذلك إصدار بيان يهاجم فيه إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج العاشرة مساء :"قال البعض أنت دفعت أموالًا للإسباني راموس مدافع ريال مدريد من أجل إصابة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وهذا غير صحيح، كيف أفعل هذا وأنا أعتبر نفسي مصريًا، هل من أجل مباراة مصر والسعودية في المونديال أدمر مستقبل لاعب، حتى عندما نصل للمواجهة بين المنتخبين ستكون الأمور حسمت تقريبًا".

وأضاف تركي "هناك جهات معينة هي من أثارت هذه النقطة من أجل إفساد العلاقات بين مصر والسعودية ، وإشعال الفتنة لكن لن ينجحوا في هذا الأمر".

وعن الهجوم عليه من قبل جماهير الأهلي قال تركي "سامحت من هاجمني من جماهير الأهلي لأننا في رمضان، وأقول لهؤلاء إن المعلومات وصلتكم بطريقة خاطئة، وأنا لا أأمن على النادي الأهلي".

وأضاف تركي:"ما زلت أحب مصر والنادي الأهلي، وهذا النادي أضاف الكثير إليّ، ولكنه لم يكن السبب في شهرتي نظراً لشغلي الكثير والعديد من المناصب قبل رئاستي الشرفية له".

وعن تغريدات محمد أبو تريكة ضده بسبب أزمته مع النادي الأهلي قال تركي :"لقد طلب وساطتي من أجل العمل في المملكة العربية السعودية، وكذلك للعودة للنادي الأهلي، لكن يبدو أنه تمت السيطرة عليه في البلد الذي يعيش فيه".

وتابع آل الشيخ "من ليس له خير في بلده، لن يكون له خير في النادي الأهلي، أبو تريكة اختفى منذ فترة وانقطع التواصل بيننا".

كان أبوتريكة قد طالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب بنكي لرد أموال تركي آل الشيخ.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن تنازله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بعد خلافات مع مجلس الإدارة، عقب أيام قليلة من رفضه عرض نادي الزمالك للحصول على رئاسته الشرفية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com