روجر جويديس هداف الدوري البرازيلي على رادار نادي الهلال السعودي
روجر جويديس هداف الدوري البرازيلي على رادار نادي الهلال السعوديروجر جويديس هداف الدوري البرازيلي على رادار نادي الهلال السعودي

روجر جويديس هداف الدوري البرازيلي على رادار نادي الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال السعودي، في مفاوضات مع روجر جويديس، مهاجم أتلتيكو مينييرو، هداف الدوري البرازيلي، للحصول على خدماته في الميركاتو المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن جويديس يمتاز بسنه الصغيرة "21 عاماً"، كما يتصدر حاليًا، قائمة هدافي الدوري البرازيلي، برصيد 5 أهداف، من 6 مباريات خاضها مع فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة سامي الجابر، رصدت 8 ملايين ريال لضم اللاعب، إذ تستهدف إدارة "الزعيم" الاستغناء عن محترفي الفريق الحاليين، الفنزويلي ريفاس، والأرجنتيني سيروتي.

وتسعى إدارة الجابر للتعاقد مع لاعبين سوبر لقيادة الفريق بالموسم المقبل والمحافظة على لقب الدوري للسنة الثالثة والسعي نحو الحلم الآسيوي وتحقيقه، بجانب تعاقدها مع مدرب عالمي لقيادة الدفة الفنية.

يذكر أن روجر جويديس شارك بقميص أتلتيكو مينيرو في الدوري البرازيلي 5 مباريات أساسيًا ومباراة كلاعب بديل سجل خلالها 5 أهداف وحصل على بطاقة صفراء، ولعب مباراتين في كأس البرازيل سجل خلالها هدفًا لتصبح مشاركاته الرسمية 8 مباريات سجل خلالها 6 أهداف ولم يصنع أي هدف، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com