وليد الفراج يرد على تغريدات محمد أبوتريكة ضد تركي آل الشيخ‎ (صورة)

وليد الفراج يرد على تغريدات محمد أبوتريكة ضد تركي آل الشيخ‎ (صورة)

المصدر: فريق التحرير

رد الإعلامي السعودي وليد الفراج على تغريدات النجم المصري محمد أبوتريكة، اللاعب السابق للنادي الأهلي، التي طالب من خلالها إدارة الأحمر بفتح حساب بنكي لرد الأموال التي دفعها تركي آل الشيخ.

وكتب وليد الفراج على حسابه في موقع ”تويتر“: ”عزيزي الكابتن محمد أبوتريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، وأعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك، ولهذا أتمنى أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول، لا تخسر كل شيء يا كابتن، لا تخسر الشعب السعودي، نصيحة“.

وأضاف الفراج في تغريدة أخرى: ”بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسًا للحكومة القطرية، واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا والدوحة، وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي، تغريدات أبوتريكة هي جزء من خطة قذرة وأدواتها أكثر قذارة“.

وتوترت العلاقة بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي، بعدما انسحب الأول من الرئاسة الشرفية للفريق المصري، ثم أصدر بيانين كشف فيهما أنه دعم إدارة الأهلي بملايين الجنيهات للتعاقد مع لاعبين جدد وتجديد عقود آخرين، أضافة إلى دعم حملة محمود الخطيب في الترشح لرئاسة النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com