أول تحرك رسمي للنادي الأهلي المصري في أزمة تركي آل الشيخ
أول تحرك رسمي للنادي الأهلي المصري في أزمة تركي آل الشيخأول تحرك رسمي للنادي الأهلي المصري في أزمة تركي آل الشيخ

أول تحرك رسمي للنادي الأهلي المصري في أزمة تركي آل الشيخ

تحرك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي للرد على الاتهامات التي وجهها له تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر، بخصوص الحصول على 250 مليون جنيه دعمًا للنادي، وعدم تسديد مستحقات ثلاثي الفريق علي معلول ووليد أزارو وأجاي المالية.

وقال مصدر داخل الأهلي إن الخطيب طلب من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

وأضاف المصدر أن الخطيب يرغب في أن تتأكد وزارة الشباب والرياضة أن أموال الدعم دخلت الحسابات البنكية للنادي الأهلي، باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

وأرسل الأهلي ظهر اليوم خطابًا رسميًا لوزارة الرياضة يطلب فيه سرعة تشكيل هذه اللجنة وإرسالها للنادي لحصر أموال التبرعات للرد بشكل عملي على الاتهامات التي وجهت لإدارة النادي.

وكان تركي آل الشيخ قد كتب في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح الأحد: "علمت وأحزنني أن وليد ازارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يتسلموها، كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سُلِّموا جزءًا بسيطًا منها، ليست هذه مبادئ الأهلي، رحمك الله ياصالح سليم وعبدالمحسن مرتجي".

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن في وقت سابق تنازله عن الرئاسة الشرفية التي منحها له رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب قبل 5 أشهر، ردًا منه على الأزمات الجارية بين الطرفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com