تركي آل الشيخ ينسحب من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري (صورة)
تركي آل الشيخ ينسحب من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري (صورة)تركي آل الشيخ ينسحب من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري (صورة)

تركي آل الشيخ ينسحب من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري (صورة)

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، اعتذاره عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للنادي الأهلي المصري.

وقال آل الشيخ في بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعيًا المولى عز وجل أن يوفّق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم".

وأضاف البيان أن "على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني".

وأكمل: "كنت حريصًا على أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي".

"إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائمًا تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء".

وختم: "إلا أنني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com