بعد تصريحات تركي آل الشيخ.. محمود الخطيب يدعو لاجتماع طارئ بالنادي الأهلي المصري

بعد تصريحات تركي آل الشيخ.. محمود الخطيب يدعو لاجتماع طارئ بالنادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تسود حالة من الغضب الشديد بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري؛ من علاقة محمود الخطيب رئيس النادي مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، ورئيس اللجنة الأولمبية بالمملكة العربية السعودية، خاصة بعد تصريحات، بالأمس، عن تعطيل تعاقد النادي مع الأرجنتيني ريمون دياز، بعدما طلب نادي اتحاد جدة التعاقد معه.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز، إن محمود الخطيب شعر بأن هناك انقسامًا شديدًا داخل مجلس الإدارة وغضبًا بين جماهير النادي من ملف تركي آل الشيخ في الفترة الأخيرة، لذا وجه الدعوة لمجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ، مساء اليوم الخميس، بمقر نادي بالجزيرة.

وأضاف المصدر: ”الخطيب يفكر بجدية في وضع حل نهائي لقضية آل الشيخ في اجتماع مجلس الإدارة، مساء اليوم، وقد ينهي العلاقة معه؛ ما يعني فشل مشروع القرن وإنشاء استاد عالمي للنادي“.

وشنت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس اللجنة الأولمبية بالمملكة العربية السعودية.

وأطلقت جماهير الأهلي هاشتاغ بعنوان ”تركي برا الأهلي“، وطالبت جماهير المارد الأحمر، بضرورة سحب الرئاسة الشرفية من آل الشيخ، موضحين أنه يسعى لتدمير النادي وليس تطويره.

وكان المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس اللجنة الأولمبية بالمملكة العربية السعودية، قال في تصريحات تلفزيونية، إن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، كان قريبًا من التوقيع مع ”نادٍ عربي“ بدعم منه قبل أن يغير وجهته إلى نادي الاتحاد السعودي بطلب من رئيس الأخير نواف المقيرن.

ومن جانب آخر، قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، إن النادي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتنظيم الاتحاد احتفالية لتسليم درع الدوري والاحتفال بوصول الأهلي إلى النجمة الرابعة وتحقيق اللقب رقم 40 في تاريخه.

وأوضح مرجان، أن لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ناقشت الأمر في اجتماعها، أمس، ووافقت على حضور الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 8 يونيو المقبل.

وأضاف المدير التنفيذي، أن هناك اتصالات تجرى مع مسؤولي اتحاد الكرة؛ للوقوف على الترتيبات الخاصة بتلك الاحتفالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة