موراتا يقترب من العودة ليوفنتوس

موراتا يقترب من العودة ليوفنتوس

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

اقترب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من العودة لفريق يوفنتوس الإيطالي الذي لعب في صفوفه موسمين 2014-2016 بعدما قضى موسمًا مخيبًا للآمال في تشيلسي الإنجليزي دفع مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيغي لعدم ضمه للائحة مونديال روسيا 2018.

وحسب عدة تقارير إعلامية إيطالية فالمهاجم الإسباني التقى اليوم في ميلان مع المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيسي وكان جوانما لوبيز وكيل أعمال اللاعب حاضرًا في اللقاء.

ويملك موراتا عقدًا مع تشيلسي لغاية صيف 2022 لكنه واجه عدة مشاكل في موسمه الأول جعلته يبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق كما عانى من عدة إصابات غيبته فترة وأدى الثمن بإبعاده عن لائحة المنتخب الإسباني.

ودفع تشيلسي 80 مليون يورو لريال مدريد لضم المهاجم الإسباني صيف 2017 لكن يوفنتوس لا يرغب في دفع مبلغ كبير لضم موراتا ويأمل في إيجاد حل يقضي بإعارته مع خيار الشراء أو صفقة تبادلية تقضي بانتقال الأرجنتيني غونزالو هيغوين لتشيلسي.

وفي حال تعاقد تشيلسي مع مدرب نابولي ناوريسيو ساري الذي غادر الفريق الإيطالي فالمهاجم الأرجنتيني غوانزالو هيغوين سيصبح أولوية للمدرب الجديد وهو ما يقرب موراتا أكثر من العودة ليوفنتوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com