نادي الوحدة السعودي يعلن رسميًا التعاقد مع فابيو كاريلي 

نادي الوحدة السعودي يعلن رسميًا التعاقد مع فابيو كاريلي 

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أعلنت إدارة نادي الوحدة السعودي عن تعاقدها رسميًا مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب كورنثيانز البرازيلي، الحائز معهم على لقب الدوري عام 2017.

وجاء تعاقد الوحدة مع المدرب كمفاجأة من العيار الثقيل، حيث كانت كل التقارير تشير إلى أن المدرب قريب للغاية من الهلال علماً بأن التعاقد جاء بدعم من تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة السعودية.

وكان سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، قد فاوض المدرب البرازيلي واتفق معه على اللقاء في مدينة أوروبية، سائراً على منهجيته المستحدثة في السفر للقاء المدربين قبل التوقيع.

وكان آل الشيخ قد وعد في وقتٍ سابق بدعم الوحدة بمدرب عالمي وسبعة لاعبين أجانب من العيار الثقيل، وهو ما بدأه بالفعل مع المدرب كاريلي.

من جهتها، شنت جماهير كورنثيانز هجوماً لاذعاً على المدرب، حيث اتهمته بخداع النادي الذي صنع اسمه ومنحه كل شيء قبل أن يدير المفاوضات مع النادي العربي.

إلى ذلك، اجتمع تركي آل الشيخ، مساء أمس الثلاثاء، برؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت محافظة جدة هذا الاجتماع الذي جرت فيه مناقشة كل ما يخص الأندية وآلية العمل في المرحلة المقبلة بعد الدعم الكبير الذي حظيت به الرياضة السعودية من قبل ولي العهد.

القضايا الخارجية والرواتب المتأخرة بالإضافة لوضع آلية الصرف والتعاملات المالية للمرحلة المقبلة تمت مناقشتها هي الأخرى.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قـد أعلن الأحد الماضي عن تكفل ولي العهد بإنهاء أزمة القضايا الخارجية عن الأندية السعودية بالإضافة لدعم غير مسبوق للأندية كما أعلن آل الشيخ عن البدء في مرحلة تطويرية لناديي الكوكب والشعلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com