موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية المقبلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية المقبلة والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

استهل المنتخب السعودي، مساء الإثنين، أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي المقام في مدينة ”باد راجاز“ السويسرية، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويجري المنتخب السعودي حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، الثلاثاء، الأولى في النادي الصحي، والثانية على ملاعب التدريب بمدينة باد راجاز.

ويستمر معسكر المنتخب السعودى حتى السادس من يونيو المقبل، يلعب خلاله مباراتين وديتين أمام إيطاليا وبيرو، قبل أن يغادر إلى مدينة ”ليفركوزن“ الألمانية لمواجهة ألمانيا فى آخر مبارياته الودية قبل انطلاق مشواره في كأس العالم.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت بالعاصمة الروسية ”موسكو“، مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب السعودية في المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وروسيا وأوروغواي.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره فى كأس العالم بمواجهة روسيا يوم 14 يونيو المقبل، قبل أن يواجه منتخبي أوروغواي ومصر على الترتيب.

ويصطدم المنتخب السعودي بنظيره الإيطالي يوم الإثنين الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري.

بعدها ستتجه بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة ليفركوزن الألمانية من أجل الاستعداد لآخر مباراة للمنتخب السعودي قبل بداية كأس العالم، والتي ستكون أمام منتخب ألمانيا في الثامن من يونيو المقبل.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com