تصريحات إدواردو تكشف عن اقتراب البرازيلي كاريلي من تدريب نادي الهلال السعودي

تصريحات إدواردو تكشف عن اقتراب البرازيلي كاريلي من تدريب نادي الهلال السعودي

المصدر: فريق التحرير

كشفت تصريحات أدلى بها كارلوس إدواردو، لاعب نادي الهلال السعودي، عن اقتراب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب كورينثيانز البرازيلي، من قيادة ”الزعيم“ بداية من الموسم المقبل.

وقال إدواردو في تصريحات لصحيفة ”غلوبو سبورت“ ونقلتها صحيفة ”الاقتصادية“: ”الجماهير تتحدث عن تدريب كاريلي للهلال، إذا حدث هذا الشيء سيكون الأمر جميلاً لي ولكاريلي“.

وأضاف: ”قابلته منذ شهرين فهو بسيط ومتواضع ومقاتل، وناضل من أجل أن يكون في مكانه، أنا متأكد أن مشجعي كورينثيانز يحترمونه وعديد من المشجعين“.

وأشار إلى أن نادي الهلال كبير، بل إنه ”كورينثيانز العرب“، مشددًا: ”لاعبو الهلال دائمًا في ضغوط لتحقيق نتائج إيجابية، فحضور الجماهير غير عادي، حيث تمتلئ المدرجات في السعودية بعكس باقي الرياضات في المنطقة“.

وأضاف: ”في مباريات الكلاسيكو في السعودية يحضر 60 أو 70 ألف متفرج، مستوى كرة القدم جيد جدًا لدرجة أن هناك 11 لاعبًا من الهلال في المنتخب السعودي لذلك كاريلي سيحب ما سيراه لأنه بالفعل ناد رائع في الوطن العربي“.

وحول إذا ما كان استشير في أمر المدرب كاريلي، قال: ”لا يجب أن أقول أي شيء لأن الأرقام تظهر من هو كاريلي“.

وكانت الصحيفة قد أسهبت في الحديث عن اللاعب، حيث أكدت أنه سجل 18 هدفًا مع الهلال في أول 18 مباراة ما جعله محبوب الجماهير لتنهال عليه الهدايا مثل ”آيفون“ مكتوب عليه اسمه، إضافة إلى احتياجه لمرافق في مراكز التسوق بسبب الجماهير.

العديد من التقارير أشارت إلى أن الهلال تقدم بعرضٍ مغرٍ للتعاقد مع البرازيلي فابيو كاريلي، وجاء التفاوض معه بديلاً للبرتغالي جيسوس الذي تعثرت المفاوضات معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة