”سيلفي“ سالم الدوسري مع زيدان وكريم بنزيما يخطف الأنظار بعد مباراة فياريال ضد ريال مدريد (صور)

”سيلفي“ سالم الدوسري مع زيدان وكريم بنزيما يخطف الأنظار بعد مباراة فياريال ضد ريال مدريد (صور)

المصدر: فريق التحرير

بعد مشاركته للمرة الأولى مع فريقه فياريال هذا الموسم، حرص الدولي السعودي سالم الدوسري على توثيق هذه اللحظة التاريخية، بالتقاط صور سيلفي مع النجمين زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وكريم بنزيما، مهاجم الملكي.

وشارك الدوسري أمام ريال مدريد، أمس السبت، في مباراة تقدم فيها النادي الملكي في بداية المباراة بهدفين، قبل أن يتألق الدوسري ويقود فريقه للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويستعد الدوسري للرحيل عن فياريال وتوديع الدوري الإسباني، وذلك بعد انتهاء إعارته مع الغواصات الصفراء.

يذكر أن الدوسري كان انتقل إلى فريق فياريال في شتاء العام الحالي على سبيل الإعارة من نادي الهلال وتحت إشراف هيئة الرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وشارك سالم الدوسري مع نادي فياريال في مباراة ريال مدريد ليكون ثاني لاعب سعودي يشارك في بطولة الدوري الإسباني لموسم 2017- 2018 بعد مواطنه فهد المولد لاعب نادي ليفانتي والذي شارك أمام نادي ليغانيس، والذي يلعب في صفوفه اللاعب يحيى الشهري.

يذكر أن الدوسري يستعد للمشاركة مع المنتخب السعودي في معسكره الإعدادي، والذي يُقام بداية من اليوم في دولة سويسرا وحتى الثالث من شهر يونيو المقبل.

وكان سالم شارك مع المنتخب السعودي في مباراة اليونان الودية الأخيرة، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة ثنائية دون رد، في مباراة كانت أقيمت في مدينة إشبيلية الإسبانية.

يلعب سالم الدوسري مع نادي الهلال منذ عام 2011 وتألق مع الزعيم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين قبل انتقاله إلى المملكة الإسبانية للاحتراف في صفوف فياريال.

ويأمل الدوسري في التألق بقوة مع الأخضر في كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا؛ أملًا في الاحتراف في صفوف فريق أوروبي كبير في المستقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com