هل اقترب الأوروغوياني ديفيد تيانز من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي؟

هل اقترب الأوروغوياني ديفيد تيانز من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفت إدارة نادي دانوبيو الأوروغوياني الأخبار المتداولة حول انتقال اللاعب، ديفيد تيانز، إلى نادي الهلال السعودي، خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وجاء ذلك خلال بيان رسمي نقلته صحيفة ”عكاظ“ جاء نصه: ”نستغرب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول رحيل لاعبنا ديفيد، البالغ 23 عامًا، إلى أحد الأندية، وكل ما كتب غير صحيح ولا يمت للحقيقة بأي صلة“.

وأضاف: ”نحن في إدارة النادي الوحيدون الذين نستطيع الموافقة على بيع مهاجمنا الهداف من عدمه، لذلك نعلن تمسكنا بمهاجمنا ديفيد، لأننا في أمس الحاجة إليه، فهو هداف ولا نفكر ببيعه في الوقت الحالي“.

واللاعب هو هداف فريقه الحالي إذ سجل 11 هدفًا وصنع أربعة أخرى مع فريقه، علمًا بأنه يلعب في موقع وسط مهاجم، حيث يجيد اللعب بالقدم اليسرى.

وسجل ديفيد تيانز مع فريقه دانوبيو حتى الآن 19 هدفًا في 31 مباراة رسمية، كان آخرها الأحد الماضي، في شباك منافسه فريق ليفربول، في اللقاء الذي انتهى لصالحهم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبحسب موقع ”ترانسفير ماركت“، فإن اللاعب تبلغ قيمته السوقية مليون يورو فقط، وبدأ مسيرته مع فريق رينتستيت الأوروغوياني، ثم انتقل بعدها على سبيل الإعارة لفريق وانتريس، وعاد مجددًا إلى فريقه الأول رينتستيت، قبل أن ينتقل في يوليو الماضي إلى صفوف دانوبيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com