فهد المولد يشارك في آخر مبارياته مع ليفانتي وفريقه يخسر برباعية (فيديو)
فهد المولد يشارك في آخر مبارياته مع ليفانتي وفريقه يخسر برباعية (فيديو)فهد المولد يشارك في آخر مبارياته مع ليفانتي وفريقه يخسر برباعية (فيديو)

فهد المولد يشارك في آخر مبارياته مع ليفانتي وفريقه يخسر برباعية (فيديو)

شارك الدولي السعودي فهد المولد في ثاني مبارياته وربما تكون الأخيرة مع ليفانتي الإسباني، أمام سيلتا فيغو، مساء اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من عُمر مسابقة الدوري الإسباني.

ودخل المولد في الدقيقة 74 بدلاً من روبن روتشينا، وكان فريقه متأخرًا بـ4-2، ولم يقدم المولد سوى لمحة رائعة بمراوغته للاعب الخصم.

ودخل المولد تاريخ الكرة السعودية بعد أن أصبح أول لاعب سعودي يشارك في الدوري الإسباني خلال مواجهة فريقه ليفانتي أمام ليغانيس.

قدَّم ليفانتي بهدف سجله روبت روتشينا في الدقيقة 12، وتعادل سيلتا فيغو عن طريق ماكسيميليانو غوميز في الدقيقة 29، ثم سجل إياغو أسباس الهدف الثاني لسيلتا فيغو لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا (2-1).

وفي الشوط الثاني سجل إياغو أسباس الهدف الثاني له والثالث لسيلتا (ق 48)، ثم سجل غوميز الهدف الثاني له والرابع لسيلتا فيغو، قبل أن يسجل خوسي لويس موراليس الهدف الثاني لليفانتي (ق 74).

ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الـ11، وتوقف رصيد ليفانتي عن 46 نقطة بالمركز الـ15.

يذكر أن مواجهة سيلتافيغو وليفانتي تُعد الأخيرة لفهد المولد قبل إنهاء إعارته مع الفريق الإسباني والعودة مرة أخرى لاتحاد جدة.

وكان نادي ليفانتي الإسباني، قد أعلن، في يناير الماضي، استعارة الدولي السعودي فهد المولد من اتحاد جدة السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن برشلونة توج بلقب الدوري لهذا الموسم يوم 29 نيسان/أبريل الماضي، فيما هبطت فرق مالاجا، ولاس بالماس، وديبورتيفو لاكورونا رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com