الياباني ”مايا يوشيدا“ مدافع ساوثهامبتون يقترب من الانضمام لنادي الهلال السعودي – إرم نيوز‬‎

الياباني ”مايا يوشيدا“ مدافع ساوثهامبتون يقترب من الانضمام لنادي الهلال السعودي

الياباني ”مايا يوشيدا“ مدافع ساوثهامبتون يقترب من الانضمام لنادي الهلال السعودي

المصدر: فريق التحرير وسلمان العنزي - إرم نيوز

اقترب المدافع الياباني ”مايا يوشيدا“ مدافع ساوثهامبتون الإنجليزي، من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن مدافع منتخب اليابان اتفق على كافة الأمور المالية والتعاقدية مع نادي الهلال السعودي، ويتبقى الإعلان الرسمي.

ومن المحتمل الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء منافسات كأس العالم.

يذكر أن سامي الجابر رئيس نادي الهلال أعلن إنهاء التعاقد مع مدرب عالمي ومهاجم أجنبي ومدافع أجنبي للموسم الرياضي الجديد، بدعم من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكتب الجابر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“:“ أنهينا التفاوض مع مدرب عالمي ومهاجم أجنبي ومدافع أجنبي، والاثنان على مستوى عالٍ جدًا بإذن الله“.

إلى ذلك، كشفت صحيفة ”arab news“ الناطقة باللغة الإنجليزية، وفقاً لمصادر خاصة بها، أن المدرب الإسباني الشهير كيكي فلوريس تلقى عرضاً لتدريب الهلال لكنه رفض الأمر، بحجة عدم رغبته في التدريب في المنطقة العربية مجدداً.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب السابق لأندية فالنسيا وأتليتكو مدريد ، المدرب الذي غادر إسبانيول مؤخراً قد تلقى عرضاً لقيادة الهلال خلفاً للأرجنتيني رامون دياز، لكنه رفض كاشفة عن أنه رفض في وقتٍ سابق تدريب ستوك سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com