جدل حول إشارة تركي آل الشيخ لجماهير نادي الهلال‎ السعودي (فيديو)
جدل حول إشارة تركي آل الشيخ لجماهير نادي الهلال‎ السعودي (فيديو)جدل حول إشارة تركي آل الشيخ لجماهير نادي الهلال‎ السعودي (فيديو)

جدل حول إشارة تركي آل الشيخ لجماهير نادي الهلال‎ السعودي (فيديو)

أثارت إشارة المستشار تركي آل الشيخ لجماهير نادي الهلال السعودي جدلًا كبيرًا، خلال مباراة الفريق أمام الفتح، والتي شهدت تتويج "الزعيم" بلقب دوري المحترفين.

وأظهرت لقطات تلفزيونية تركي آل الشيخ وهو يشير بإصبعه إلى الأسفل، بعد أن صدرت أصوات معادية من بعض الجماهير فور رؤية صورته على شاشة المباراة.

يذكر أن آل الشيخ احتفل مع جماهير نادي الهلال السعودي بتحقيق لقب دوري المحترفين، خلال مراسم التتويج.

وقبل تسليم كأس الدوري لنادي الهلال، أمسك آل الشيخ هاتفه وقام بإضاءة الكشاف الخاص به كما فعلت الجماهير.

واحتفلت جماهير نادي الهلال السعودي بإحراز لقب دوري المحترفين السعودي، خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقها أمام الفتح، في الجولة الختامية، بعد أن قامت الجماهير الهلالية بإضاءة الكشافات في إشارة للتعبير عن فرحتها

وأحرز نادي الهلال لقب الدوري السعودي بعد فوزه 4/1 على منافسه الفتح في الجولة الـ 26 من الدوري السعودي، على استاد جامعة الملك سعود.

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى 56 نقطة في الصدارة، متفوقًا بنقطة وحيدة عن منافسه الأهلي الذي تغلب 1/0 على أحد ليحل في مركز الوصيف.

وهذا اللقب الخامس عشر للهلال في بطولة الدوري السعودي والثاني على التوالي، علمًا أنه تفوق الموسم الماضي على الأهلي أيضًا.

ويمثل التتويج بلقب الدوري تعويضًا لجماهير الهلال عن الفشل الآسيوي، إذ ودّع الزعيم البطولة من دور المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com