بعدما انتشرت صورة انفعاله عليه.. عمر خربين يمزح مع محمد كنو قبل مباراة الهلال والفتح (فيديو)

بعدما انتشرت صورة انفعاله عليه.. عمر خربين يمزح مع محمد كنو قبل مباراة الهلال والفتح (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول الجمهور الرياضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للسوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال السعودي، يمزح فيها مع زميله محمد كنو، بعدما أشار البعض لوجود خلافات بين اللاعبين.

وفسر البعض وجود خلاف بين الثنائي خربين وكنو، بعدما انتشرت صورة للاعب السوري يظهر فيها غضبه من الأخير؛ بعدما أضاع فرصة سهلة في الثواني الأخيرة لمباراة الهلال والأهلي الماضية بالدوري، كانت كفيلة بمنح الزعيم لقب الدوري دون الانتظار للجولة الأخيرة في مواجهة الفتح، يوم الخميس المقبل.

وكان كنو أهدر فرصة تسجيل هدف في آخر هجمة للهلال في مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، وذلك عندما وجد نفسه على انفراد في مواجهة حارس الأهلي محمد العويس، ولو أحرزها لكانت كفيلة بحسم الدوري لصالح الهلال، وإدخال اللاعب التاريخ من أوسع أبوابه.

وأظهر مقطع فيديو وصور جرى تداولها، كنو وهو يدخل في نوبة بكاء حادة؛ متحسرًا على إضاعة فرصة التسجيل، ويظهر اللاعبان محمد الشلهوب وعلي الحبسي يتجهان للاعب في محاولة لتهدئته.

ولكن يبدو أن خربين أراد قطع الطريق على المشككين بالعلاقة بينهما ونشر فيديو، اليوم الثلاثاء، وهو يمزح مع كنو ويوضح به مدى قوة علاقة لاعبي الهلال ببعضهم البعض.

ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مباراةً مهمة بين الهلال والفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم الخميس المقبل.

ويدخل الزعيم اللقاء وهو لا بديل له عن الفوز لحصد الثلاث نقاط التي ستهديه لقب الدوري هذا الموسم، حيث أنه يحتل الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطةٍ واحدةٍ فقط عن الأهلي الوصيف بـ52 نقطة، والذي سيواجه أُحد في المباراة الأخيرة له في الدوري، وحال الفوز عليه، إذا تعادل ”الموج الأزرق“ مع الفتح أو خسر منه، فإن اللقب سيذهب إلى جدة، أما إذا انتصر نادي القرن الآسيوي فإن اللقب سيكون من نصيبه دون النظر لنتيجة مباراة الراقي في المدينة المنورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com