ماذا قال ثلاثي نادي النصر يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين عن تجديد عقودهم مع الفريق؟ (فيديو)
ماذا قال ثلاثي نادي النصر يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين عن تجديد عقودهم مع الفريق؟ (فيديو)ماذا قال ثلاثي نادي النصر يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين عن تجديد عقودهم مع الفريق؟ (فيديو)

ماذا قال ثلاثي نادي النصر يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين عن تجديد عقودهم مع الفريق؟ (فيديو)

كشفت تقارير صحفية، أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن عن تكفله بتجديد عقود ثلاثي نادي النصر، يحيى الشهري، المعار إلى ليغانيس الإسباني، وعبدالعزيز الجبرين ومحمد السهلاوي، بمجموع 25 مليون ريال.

وقال الجبرين، في تصريحات تلفزيونية: "أُبشّر جمهورنا أن تركي آل الشيخ تكفل بكل مستحقاتي السابقة وتجديد عقدي، وهذا يعطيني القوة لكي أستمر وأركز مع المنتخب، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم وهذا شيء ليس بغريب عليه".

وشدد السهلاوي في تصريحات تلفزيونية: "أود أن أشكر تركي آل الشيخ، على دفعه جميع مستحقاتي المالية السابقة مع النصر، وهذا شيء ليس غريبًا عليه، ويساعد في تطور الرياضة السعودية، وأنا باق في نادي النصر في عقدي الجديد".

وأشار الشهري: "يجب أن نوجه الشكر لتركي آل لشيخ، وأحب أن أعلن عن تجديد عقدي عقب نهاية فترة إعارتي لنادي ليغانيس لمدة 3 مواسم، وأتمنى التوفيق للجميع".

من جانبه، شدد رجاء الله السلمي، وكيل الهيئة العامة للرياضة: "الهيئة أدركت أن هذا الموسم هو استثنائي، والدعم كان كبيرًا من جانب رئيس الهيئة العامة للنصر سواء تجديد عقود اللاعبين أو منحهم مستحقاتهم، وفي الأهلي الدعم مستمر هذا الموسم والدليل الأكبر ما حدث مع عمر السومة والاجتماع معه وحثه على البقاء، وحتى الأندية في الوسط وجدت دعمًا كبيرًا من الهيئة، ونقف على مسافة واحدة من الجميع، خاصة أن لدينا مشاركة في المونديال ونسعى دائمًا للعمل مع الجميع وبالقدرة ذاتها مع  الأندية كافة، ولكن الموسم المقبل كل ناد سيكون متكفلًا بكل أموره، وبمستحقات لاعبيه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com