عمر السومة يؤكد بقاءه في النادي الأهلي السعودي بعد لقائه مع تركي آل الشيخ (فيديو)

عمر السومة يؤكد بقاءه في النادي الأهلي السعودي بعد لقائه مع تركي آل الشيخ (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي وفريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي، عقب اجتماعه مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، يؤكد خلاله بقاءه في ”الراقي“.

وظهر السومة في الفيديو برفقة تركي آل الشيخ، والذي سأله: ”هل سترحل إلى الوحدة الإماراتي أو لا؟“، ليجيبه السومة: ”لا، أنا باق بالأهلي والدوري السعودي“.

وكان رجاء الله السلمي، وكيل هيئة الرياضة، أكد، أمس الأحد، أن المستشار تركي آل الشيخ، سيستقبل السومة، ونائب رئيس الأهلي طارق كيال، في مكتبه من أجل حل قضيته.

وأضاف السلمي: ”السومة واحد من اللاعبين الذين أثروا المسابقة السعودية في السنوات الماضية، ومعالي المستشار حريص جداً على بقائه بالنادي الأهلي“.

وأشار، إلى أن اللقاء سيستهدف حل المشاكل التي أثرت على مستوى اللاعب، مؤكداً أن هيئة الرياضة مستعدة لدعم كل اللاعبين الذي يُثرون المسابقة السعودية.

وتابع: “ رئيس الهيئة العامة للرياضة رأى أن تصرف المدرب ريبروف مستفز، وعصبية اللاعب كانت من أجل حرصه على البقاء لمساعدة فريقه“.

ووصلت العلاقة بين السومة وإدارة فريقه، لطريق مسدود، بعد الأزمة التي نشبت بين اللاعب ومدربه، خاصة بعد اعتراضه غير اللائق على تغييره، يوم السبت، في مواجهة الهلال، بالدوري السعودي.

في سياق متصل، أصدر الأمير تركي بن محمد الفيصل، رئيس محلس إدارة النادي الأهلي قرارًا بتكليف لاعب الفريق السابق محمد شلية بإدارة الكرة بالفريق الأول بالنادي وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان باسم أبودارود الإداري بالفريق قد تقدم باستقالته من منصبه عقب تعادل للفريق مع الهلال وتضاؤل فرص النادي في الفوز بلقب الدوري إضافة للأحداث الأخيرة بين الجهازين الفني والإداري ومهاجم الفريق عمر السومة.

إلى ذلك ترددت أنباء من داخل أروقة النادي الأهلي بحسب ما نقلت صحيفة ”الرياض“ عن تولي طارق كيال رئاسة النادي الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com