نجل مورينيو ينضم إلى الجهاز الفني لمانشستر يونايتد

نجل مورينيو ينضم إلى الجهاز الفني لمانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انضم نجل جوزيه مورينيو إلى الجهاز الفني لمانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء، خلال الفوز على سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وجلس جوزيه جونيور، المعروف باسم زوكا بين أفراد عائلته، إلى جوار الجهاز الفني ليونايتد، وكان معه مايكل كاريك القائد الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، ما يشير إلى إمكانية عمله في التدريب بعد نهاية الموسم.

وكان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا قد أعلن في وقت سابق أنه سيعتزل في نهاية الموسم، بعد أن عانى من مشاكل في القلب والدوار خلال المباريات، ويعطي مورينيو الفرصة لكاريك لبداية مسيرته مدربًا.

وأظهرت صورة بثها كاريك عقب المباراة زوكا يرتدي الزي الكامل للطاقم الفني ليونايتد عقب المباراة، إذ علق قائد مانشستر يونايتد قائلًا“ خضت تجربة مختلفة اليوم استمتعت بها كثيرًا، إنها جزء من عملية طويلة للتعلم، والأكثر أهمية اقتناص الثلاث نقاط“.

وأصبح روميلو لوكاكو أول بلجيكي يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، عندما استعاد مانشستر يونايتد المركز الثاني سريعًا من ليفربول بتغلبه بهدفين نظيفين على سوانزي سيتي، بينما سجل التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

ومزح مورينيو مع نجله العام الماضي وأشار إلى إمكانية أن يشغل مكانه في يوم من الأيام، مؤكدًا أنه كان يفعل نفس الأشياء في مثل سنه مع والده.

وقع نجل مورينيو عقدًا لمنحة لمدة عامين كحارس مرمى مع فولهام في عام 2016، ولكن تم إلغاء عقده بالتراضي في مارس/آذار من العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة