كارينيو يكشف كواليس إقالته من الشباب ويتحدث عن نادي النصر (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كارينيو يكشف كواليس إقالته من الشباب ويتحدث عن نادي النصر (فيديو)

كارينيو يكشف كواليس إقالته من الشباب ويتحدث عن نادي النصر (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تحدث المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو، عن إقالته من تدريب نادي الشباب السعودي، مشيرًا إلى أنه فوجئ بقرار إقالته.

وخلال لقاء لبرنامج ”في المرمى“ مع قناة ”العربية“ رفض كارينيو الإفصاح عمّا إذا كان هناك اتصالات من نادي النصر لإعادته لتدريب الفريق مجددًا.

وقال كارينيو: ”فوجئت بقرار إقالتي من نادي الشباب إلى حد ما، أظن أنه كان متسرعًا، لكن هذا ما يحدث في كرة القدم“.

وأضاف: ”المدرب الذي قاد النصر للتتويج بلقب الدوري السعودي مرتين: ”الآن أنا خارج الشباب، لا أفكر في الماضي، أعطيت كل ما أستطيع وعملت بجد، لكن النتائج أحيانًا لا تكون كما نريدها، وهذا ما حدث وانتهى كل شيء“.

وتابع: ”اجتماعي مع رئيس الشباب لم يستغرق سوى 10 دقائق، لم أتحدث فيه كثيرًا، ولم أطلب منه تفسيرًا حول أسباب القرار، فقط أُبلغت بالقرار“، مشيرًا إلى أن قيمة الراتب لم تكن سببًا في رحيله وأن رئيس النادي لم يتطرق إلى هذا الأمر خلال الاجتماع.

وأكمل: ”الحديث كان عن تجديد عقدي لعامين إضافيين، لا أفهم ما حدث، لكن هذه الأمور تحدث“.

وعن إمكانية عودته لتدريب نادي النصر قال كارينيو: ”أمضيت أيامًا رائعة مع النصر لا يمكن نسيانها، لا يزال لدي اتصالات مع النصراويين، وعندما أسير في الشارع يلتقي بي أنصار النصر ويشكروني ويشيدون بعملي“.

وتابع: ”مع النصر أشعر بشيء خاص، أمضيت مع الفريق عامين مليئين بالشغف، والحب بيننا متبادل، حتى أسرتي لا تزال تحتفظ باتصالات مع النصراويين“.

واختتم كارينيو: ”الآن أنا خارج الشباب، ولا أعرف ما سأفعله في المستقبل، مرّت 4 أعوام منذ مغادرتي النصر، ولست أدري ما مشاريعي المستقبلية، قد أبقى في السعودية أو المنطقة أو أعود لبلادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com