هل يتجاوز نادي الهلال ترنحه الآسيوي أمام الاتفاق بالدوري السعودي؟
هل يتجاوز نادي الهلال ترنحه الآسيوي أمام الاتفاق بالدوري السعودي؟هل يتجاوز نادي الهلال ترنحه الآسيوي أمام الاتفاق بالدوري السعودي؟

هل يتجاوز نادي الهلال ترنحه الآسيوي أمام الاتفاق بالدوري السعودي؟

يأمل الهلال في تجاوز ترنحه في دوري أبطال آسيا والاقتراب خطوة أخرى من لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يواجه الاتفاق في مباراة صعبة غدًا الجمعة.

وفشل الهلال وصيف بطل آسيا الموسم الماضي في الفوز في ثلاث مباريات في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال ويحتل المركز الأخير بنقطتين بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع الريان القطري يوم الثلاثاء في مباراة كان متأخرًا فيها بهدف بعد ثلاث دقائق.

وتبدو الأمور في الدوري أفضل كثيرًا إذ يتصدر البطولة برصيد 49 نقطة متقدمَا بأربع نقاط على الأهلي قبل آخر أربع جولات.

لكن الهلال تعادل أربع مرات في آخر عشر مباريات ويخوض مباراة صعبة أمام الاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة، والذي لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر عشر مباريات.

وقال الجزائري رايس مبولحي حارس الاتفاق "مباراة مهمة لأنها أمام فريق كبير ولنتائجنا الرائعة مؤخرًا".

وأضاف "نريد استمرار هذا الأداء لتحسين مركزنا في الدوري".

ويخوض الأهلي مواجهة سهلة أمام القادسية صاحب المركز الـ12، والذي خسر خمس مرات في آخر عشر مباريات.

ويبدو موقف الأهلي أفضل كثيرًا في دوري الأبطال إذ يتصدر المجموعة الأولى بسبع نقاط وتعادل مع الغرافة في قطر، يوم الإثنين، رغم تقدمه بهدف حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويلعب أُحد صاحب المركز قبل الأخير ضد الرائد متذيل الترتيب يوم الجمعة كما يلتقي الفتح ضد الفيصلي والتعاون ضد الباطن والشباب ضد الفيحاء والاتحاد ضد النصر يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com