نادي الهلال السعودي ينافس النصر على مدرب نيس الفرنسي – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال السعودي ينافس النصر على مدرب نيس الفرنسي

نادي الهلال السعودي ينافس النصر على مدرب نيس الفرنسي

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أنها دخلت في مفاوضات جدية مع السويسري لوسيين فافر، مدرب فريق نيس الفرنسي حاليًا؛ وذلك لتولي الدفة الفنية للفريق في الموسم المقبل، خلفًا للكرواتي الحالي كرونوسلاف يوريسيتش .

الجدير بالذكر أن النصر لم يكن الوحيد الذي يفاوض المدرب، إذ كشفت تقارير إعلامية في وقتٍ سابق عن رغبة الإدارة الهلالية في التعاقد مع المدرب؛ لخلافة المدرب الحالي للفريق، الأرجنتيني خوان براون .

المصادر القريبة من إدارة النصر كشفت عن أن المدرب السويسري ووكيل أعماله أعطيا موافقة مبدئية، مطالبين بحضور مفاوض النصر إلى فرنسا، كون المدرب مرتبطًا بمواجهات الفريق في الدوري الفرنسي، إذ يحتل فريقه المركز الثامن، وتبقى له عشر مواجهات في المسابقة.

آل الشيخ ينهي قضية الشباب مع المدرب ألفارو

وجهت إدارة نادي الشباب، ممثلة في رئيسها الحالي أحمد العقيل، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعد تكفله بالمبلغ المتبقي لصالح مدرب الفريق السابق، الأوروغوياني ألفارو غوتيريز، والذي كان يهدد النادي بخصم ست نقاط .

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع “ تويتر رسالة الشكر التي جاء فيها :“ جماهير الشباب تتوجه بخالص الشكر لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، نظير ما قدمه من دعم سخي للنادي بعد تكفله بدفع كامل المبلغ الخاص بقضية المدرب الأوروغوياني ( الفارو ) والبالغة أربعة ملايين وسبعمائة وستة وستين ألف ريال سعودي، والذي جنب النادي العقوبة الانضباطية الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم ست نقاط من النادي“ .

وكان الشباب تعاقد مع المدرب عام 2015، وتم إبعاده؛ بسبب سوء النتائج ولم تصرف مستحقاته، حيث قام بتقديم شكوى للفيفا.

وكان من المفترض أن يكون يوم العاشر من الشهر الجاري هو الموعد الأخير للإدارة لسداد مستحقات مدرب الفريق السابق، وإلا سيتعرض النادي العاصمي لخصم ست نقاط من رصيده .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com