تعرف على عقوبة عدنان فلاتة وخالد السميري بعد مشاداتهما خلال مباراة الاتحاد والتعاون
تعرف على عقوبة عدنان فلاتة وخالد السميري بعد مشاداتهما خلال مباراة الاتحاد والتعاونتعرف على عقوبة عدنان فلاتة وخالد السميري بعد مشاداتهما خلال مباراة الاتحاد والتعاون

تعرف على عقوبة عدنان فلاتة وخالد السميري بعد مشاداتهما خلال مباراة الاتحاد والتعاون

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي عن تطبيق اللائحة الداخلية على اللاعبين عدنان فلاتة وخالد السميري عقب المشادة التي حدثت بينهما بعد الهدف الرابع في مباراة فريقهما أمام التعاون، وستكون العقوبة هي خصم الراتب الشهري للاعبين.

وكانت جماهير الاتحاد قد شنّت هجومًا لاذعًا على اللاعب عدنان فلاتة، معتبرين أنه لا يحمل صفات القائد، وأن ما حدث لا يمكن وصفه تجاه لاعب لا تزال خبرته ضعيفة، كما قارنت بينه وبين القائد محمد نور، الذي لم يحدث منه طيلة تاريخه بالملاعب أن انفعل على لاعب زميل له بالفريق.

هذا وانتقدت الجماهير، فرض الإدارة عقوبة على اللاعب خالد السميري، مشددين على أن اللاعب لم يفعل أي شيء يستوجب معاقبته، بل أنه تصرف بحكمة ولم يرد على انفعال فلاتة عليه، كما وجهوا انتقادات لاذعة للاعب فلاتة بسبب سوء مستواه الفني .

وكان الاتحاد قد هزم أمس أمام التعاون بنتيجة 5 / 2 ليهبط العميد إلى المركز السابع في ترتيب المسابقة في انتظار لنتيجة الشباب والنصر التي ستدفع بالعميد إلى المركز الثامن حال فوز الشباب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com