مباراة الهلال والريان.. هؤلاء يرسمون ملامح المواجهة – إرم نيوز‬‎

مباراة الهلال والريان.. هؤلاء يرسمون ملامح المواجهة

مباراة الهلال والريان.. هؤلاء يرسمون ملامح المواجهة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء إلى مباراة الهلال السعودي وضيفه الريان القطريK في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

ويبدو الهلال باحثًا عن حصد أول فوز له بالنسخة الحالية في دوري الأبطال، بينما يأمل الريان مواصلة أدائه الجيد في المجموعة، والوصول إلى النقطة الخامسة حال تحقيق الفوز.

ويملك الفريقان عدة أوراق رابحة ومميزة والعديد من اللاعبين الموهوبين، وهو ما يرسم مواجهة قوية يترقبها عشاق الساحرة المستديرة على مستوى الكرة العربية والآسيوية.. وتستعرضه شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

أشرف بن شرقي

تتعلق آمال عشاق الهلال بقدرات المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، الذي يقدم مستويات طيبة ومميزة منذ انتدابه من نادي الوداد المغربي.

ونجح بن شرقي في تسجيل هدفين مع الهلال ، ويراهن الهلال على سرعة اللاعب المغربي من أجل تحقيق الفوز وهز الشباك خاصة في ظل صغر سنه ومعدلات ركضه السريعة.

سباستيان سوريا

يراهن الريان في الجانب الآخر على خبرة مهاجمه صاحب الأصول الأوروجويانية سباستيان سوريا، الذي سجل 10 أهداف في الموسم الحالي.

ويتسلح الريان بخبرات سوريا الذي يتميز صاحبها بالقدرة على تسجيل واقتناص الأهداف من أنصاف الفرص، بجانب أنه يملك الخبرات الدولية مع منتخب قطر ومشواره الطويل مع الدوري القطري.

جيلمين ريفاس

رغم الانتقادات التي واجهها المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، خاصة في آواخر عهد المدير الفني السابق الأرجنتيني رامون دياز، إلا أن اللاعب يعد من أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها المدرب خوان بروان في مباراة الريان.

وسجل ريفاس 8 أهداف مع الهلال منذ انضمامه في شهر يناير الماضي، وهو ما يجعل المهاجم الفنزويلي باحثًا عن إثبات وجوده وتقديم مستويات طيبة بعد الدفعة التي حصل عليها منذ تعيين براون وتسجيله هدف في مرمى الفيصلي.

رودريغو تاباتا

يعتمد الريان على دور اللاعب القطري صاحب الأصول البرازيلية رودريغو تاباتا الذي يجيد دور صانع الألعاب والمهاجم المتأخر ويقدم مستويات طيبة هذا الموسم.

وسجل تاباتا 12 هدفًا وصنع 9 أهداف لزملائه، ويُعد من اللاعبين الموهوبين الذين يعتمد عليهم المدرب الدنماركي مايكل لاودروب من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى المرمى.

إيزيكل سيروتي

يراهن براون أيضًا على خدمات المهاجم إيزيكل سيروتي، اللاعب الأرجنتيني الذي يجيد دور الجناح ويتميز بعنصر السرعة.

ويعتمد براون على سرعة سيروتي وقدراته البدنية لصناعة الفارق، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني من اللاعبين الذي ضمهم الهلال في يناير الماضي ويعتمد عليهم بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com