قبل مباراة الهلال والريان.. ما حقيقة اعتزال ياسر القحطاني؟ – إرم نيوز‬‎

قبل مباراة الهلال والريان.. ما حقيقة اعتزال ياسر القحطاني؟

قبل مباراة الهلال والريان.. ما حقيقة اعتزال ياسر القحطاني؟

المصدر: فريق التحرير

تداول العديد من رواد مواقع أنباء غير مؤكدة عن اعتزال نجم نادي الهلال السعودي، ياسر القحطاني، لكرة القدم.

ولم يؤكد أو ينفِ أي مسؤول بنادي الهلال صحة هذه الأنباء، حيث احتل هاشتاغ ”#عاجل_اعتزال_ياسر_القحطاني“ قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر موقع تويتر، حيث تبارى بعض محبي اللاعب في الدفاع عنه وغير مصدقين الخبر، خاصة أنه يأتي قبيل ساعات من انطلاق مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا، وانضمام اللاعب للقائمة، بجانب مختار فلاتة ومجاهد المنيع.

في حين أعرب فريق آخر من الجمهور عن سعادته بالأنباء، خاصة أن القحطاني يقدم مستويات سيئة مع الفريق مؤخرًا.

وقبل مباراة الهلال والريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018، يقع الفريق القطري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، بينما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتُمنِّي الجماهير الهلالية النفسَ بتحقيق الفوز للزعيم في مباراته مع الريان القطري؛ لضمان الاستمرار في المسابقة القارية وتعويض خسارة نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، خاصة أن اللقاء مُقام على استاد جامعة الملك سعود.

ولم يشارك القحطاني مع فريق الهلال في الموسم الحالي سوى في مباراة واحدة فقط، كانت في دوري أبطال آسيا، ليواجه خطر التجاهل من قبل الجهاز الفني في غالبية مباريات الموسم، سواء في دوري المحترفين السعودي أو دوري الأبطال.

ولعب القحطاني خلال مشواره الكروي مع الهلال ما يقرب من 264 مباراة في مختلف البطولات التي خاضها الزعيم، مسجلًا 130 هدفًا.

وكان الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، قد أشار إلى أن نجمي الفريق المخضرمين محمد الشلهوب وياسر القحطاني لن يتم التجديد لهما مع نهاية الموسم.

وأعلن رئيس نادي الهلال أن محمد الشلهوب وياسر القحطاني لن يجددا تعاقدهما مع الزعيم بشكل نهائي.

وينتهي عقدا محمد الشلهوب وياسر القحطاني مع الزعيم الهلالي بنهاية الموسم الحالي، لتنتهي علاقة الأسطورتين بالأزرق في الصيف المقبل.

يذكر أن الهلال كان قد قرر تجديد عقد الشلهوب والقحطاني منذ فترة، إلا أنه لم يتم التوقيع على عقود رسمية، قبل أن يتم التراجع نهائيًا عن الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com