هل هذا الموسم هو الأخير للأمير نواف بن سعد في رئاسة نادي الهلال السعودي؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل هذا الموسم هو الأخير للأمير نواف بن سعد في رئاسة نادي الهلال السعودي؟ (فيديو)

هل هذا الموسم هو الأخير للأمير نواف بن سعد في رئاسة نادي الهلال السعودي؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، عن رؤيته للفترة المقبلة في فترة رئاسته للزعيم، كما رد عن سؤال دائمًا ما يتردد بين الفترة والأخرى عن رغبته في الرحيل عن إدارة الهلال.

وقال بن سعد في حواره مع قناة ”روتانا خليجية“، أمس السبت: ”فترتي تنتهي الموسم المقبل، ولكن رؤساء الأندية معروف متى يذهبون ومتى يتركون مكانهم، والقرار سيكون الأمر حسب المعطيات، وإذا شعرت أني أقدر أفيد الهلال بأي شيء سأبقى، وإذا العكس أفضل الذهاب وترك المجال لشخص آخر يقدر يقدم الجديد، والجواب دائما في نهاية الموسم“.

وأضاف: ”جئت النادي عقب فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعمل أشياء كثيرة، ولن أقول إني سأخرج وأترك النادي دون مشاكل وهذا مستحيل وخصوصًا مع الأندية الكبيرة في الدوري السعودي، ولكن أحاول أخفف من المشكلات قدر المستطاع، ويأتي من بعدنا يكون لديه ملف كامل متكامل عن كافة الأوضاع الحالية والمتوقع تحدث في المستقبل“.

وتابع: ”وفي النهاية نقيم هل لدينا القدرة المالية والإدارية لكي نستمر ونوفر المبالغ التي وفرتها أو مقاربة لها، إذا لا يتواجد كل هذه الأمور سنرحل ونترك المجال لآخرين، إذا استطعت أكمل فترتي كامل، وفي النهاية نحن متطوعون ولسنا موظفين رسميين، ولسنا قادمين لعمل أرباح، إذا شعرت أني لا أستطيع خدمة هذا الجمهور فالأفضل أن نرحب بآخر يكمل المسيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com