سلمان المالك: الموسم المقبل سيكون استثنائيًا وقويًا لنادي النصر السعودي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سلمان المالك: الموسم المقبل سيكون استثنائيًا وقويًا لنادي النصر السعودي (فيديو)

سلمان المالك: الموسم المقبل سيكون استثنائيًا وقويًا لنادي النصر السعودي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

وعد سلمان المالك، رئيس نادي النصر السعودي، جماهير فريقه بأن الموسم المقبل سيكون استثنائيًا وقويًا، بعد العثرات الكبيرة التي يواجهها الفريق في الفترة الحالية.

وقال المالك في تصريحات تلفزيونية، أمس السبت: ”المرحلة السابقة كانت صعبة جدًا، وكوني أقبل المهمة كان عندي خياران، أولهما- أن أكون في الجانب البعيد وأعتذر، والأمر الثاني- محاولة المساعدة بقدر المستطاع وقبول المهمة محبةً في النادي وجماهيره، إذ إننا إدارة مكلفة وننقذ ما يمكن إنقاذه ونسعى لتحسين الوضع وترتيب الأوراق، ولو كل واحد اعتذر لظروفه ومشاغله بالتأكيد لن يأتي أحد (…) ولم أفكر في عواقب المرحلة وسأقدم كل ما أستطيع“.

وأضاف: ”النصر في 3 السنوات الأخيرة ليس هو النصر في 2014، جماهير النادي يحق لها البحث عن فريق يقدم مستويات جيدة، ولا بد أن يقدم الفريق كرة جيدة؛ إذ لم يكن ثمة استقرار وثبات، والنادي يحتاج لعمل كبير، وأعضاء الشرف كلهم لديهم طموح، إن الموسم المقبل سيكون موسمًا استثنائيًا وقويًا، والشخصية الداعمة للنادي ستشكل أملًا كبيرًا، وسيكون هناك عمل كبير لرفعة النصر“.

وتابع: ”العمل الآخر بعيدًا عن كرة القدم، هو أننا اشتغلنا في التنظيم المالي والإداري، وقمنا بإنشاء عيادة طبية كبيرة على أعلى مستوى، وستخدم الفريق كثيرًا.. وفي مجال الاستثمار والرعاية نعمل بشكل كبير، وهناك جوانب كبيرة في سير العمل من الصعب شرحها في اتصال هاتفي، وسنوضحها قريبًا“.

وعن تعيين المدرب الحالي الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، أوضح المالك: ”عملية تغيير المدرب السابق جاءت بعد دراسة ونتائج سلبية كثيرة، بالإضافة لملاحظات فنية كانت على المدرب، وبدل أن يكون هناك مدرب طوارئ فأنا من سعيت وطلبت من هيئة الرياضة ونادي الشباب جلب المدرب الحالي؛ لأنه درب الفريق في بطولة الخليج ويعرف الكثير عن لاعبي النصر، وعملية المغامرة بجلب مدرب طوارئ كانت صعبة، ومن الأساس كان الأفضل أن أحضر مدربًا مميزًا ويكمل معي بالتأكيد، ومن الطبيعي وجود أخطاء، فقط من لا يعمل لا يخطئ، والموضوع توفيق من الله، وعلى الإنسان أن يتعلم من أخطائه، ويعزز من إيجابياته“.

وعن تصريح لاعب الفريق، أحمد الفريدي، عقب مواجهة الرائد، أمس السبت، بأن اللاعبين لا يحصلون على رواتبهم، شدد: ”سمعت تصريح الفريدي، وهو كان يتحدث عن بداية الموسم، ويتحدث عن الإدارة السابقة؛ لأننا في فترتنا سددنا الرواتب وبشكل يومي، وأتمنى على كل اللاعبين أن يكون تركيزهم على الجوانب التي تخصهم، وأعتقد أنه جانبه الصواب في إجابة السؤال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com