رغم الفوز على الرائد.. انتقادات كبيرة لمدرب نادي النصر السعودي ومطالبات بإقالته
رغم الفوز على الرائد.. انتقادات كبيرة لمدرب نادي النصر السعودي ومطالبات بإقالتهرغم الفوز على الرائد.. انتقادات كبيرة لمدرب نادي النصر السعودي ومطالبات بإقالته

رغم الفوز على الرائد.. انتقادات كبيرة لمدرب نادي النصر السعودي ومطالبات بإقالته

طالبت جماهير نادي النصر السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إقالة مدربه الحالي، الكرواتي كرونوسلاف يوريسيتش وتكليف المدرب روجيرو، مدرب الفريق الأولمبي، بالمهمة حتى نهاية الموسم، وذلك لحفظ كبرياء الفريق فيما تبقى من الموسم.

وقال الإعلامي عبدالكريم الزامل: "أتمنى من رئيس النصر حفظ ما تبقى من هيبة للفريق، وإبعاد الكرواتي كرونسلاف يورسيتش من تدريب الفريق لا تنظيم ولا توظيف ولا يملك قوة شخصية .. الكارثة بقاؤه .. تكليف مدرب الأولمبي روجيرو حل أمثل".

فيما شدد الإعلامي محمد العاطفي: "مبروك لجمهور النصر.. فوز صعب مع مدرب أقل من أن يدرب النادي".

وأشار الإعلامي طارق الحربي: "أتمنى من إدارة النصر الاستغناء عن المدرب الكرواتي، طريقته أصبحت مكشوفة.. والفريق دون هوية.. مدرب الأولمبي روجيرو يعرف خبايا الفريق".

وأحرز محمد السهلاوي هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع؛ ليقود النصر للفوز 4-3 على الرائد متذيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت في مباراة مثيرة ويستعيد المركز الثالث.

واستغل النصر، بطل نسختي 2014 و2015، خسارة الفيصلي 1-صفر أمام الهلال حامل اللقب والمتصدر، أمس الجمعة، ليستعيد المركز الثالث.

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة مقابل 17 للرائد قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com