أحمد الفريدي يرد على تركي آل الشيخ: لو لم أنزل وزني 4 كيلو في 10 أيام سأعتزل الكرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أحمد الفريدي يرد على تركي آل الشيخ: لو لم أنزل وزني 4 كيلو في 10 أيام سأعتزل الكرة (فيديو)

أحمد الفريدي يرد على تركي آل الشيخ: لو لم أنزل وزني 4 كيلو في 10 أيام سأعتزل الكرة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ردّ أحمد الفريدي، نجم نادي النصر السعودي، على تغريدة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي سخر فيها الأخير من وزن اللاعب.

ووجه رئيس هيئة الرياضة السعودية، تعليقًا لاذعًا للاعب فريق النصر والمنتخب السعودي، ونشر تركي آل الشيخ، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لأحمد الفريدي في لقاء المنتخب السعودي والعراقي وعلّق عليها ”أحمد الفريدي .. مانشستر طااار!”.

تغريدة تركي آل الشيخ لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير، حيث أشاروا إلى أن وزن أحمد الفريدي زاد بشكلٍ كبيرٍ، وهذا يضعف من مستواه.

وسبق لأحمد الفريدي، أن خاض معسكرًا لمدة شهر في نادي مانشستر يونايتد.

وقال الفريدي عقب مباراة فريقه أمام الرائد، اليوم السبت: ”معالي المستشار غرد عني 3 تغريدات وهذا دليل حرصه ومحبته، أنا فهمتها من منطلق آخر رجل في أعلى قيادة في الرياضة، ومهتم بالفريدي ومن حرصه غرد بهذه التغريدة“.

وأضاف: أدخل معه في تحدٍ، أنا أراهنه إذا ما نزلت وزني 4 كيلو في عشرة أيام سأعتزل كرة القدم وأعده بالأفضل وأشكره على الاهتمام بي“.

وألمح الفريدي لوجود مشاكل داخل ناديه تبعد تركيزه عن الملعب، موضحًا: ”هناك أمور كثيرة تضايقني داخل النادي، فعندما تأتي النادي ولا تجد راتبًا وأمورًا كثيرة أخرى لا مجال للحديث عنها الآن، ونحن في نهاية الموسم وباقي لنا 5 مباريات ويهمنا النقاط وأهم شيء للاعب تركيزه داخل الملعب، ولو فيه شيء خارج الملعب يضايقه لن يعطي داخل المستطيل الأخضر“.

يذكر أن المنتخب السعودي تلقى خسارة قاسية من العراق بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم في البصرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com