أهداف مباراة النصر والرائد.. سابيا يفتتح التسجيل.. وكابانانغا وليوناردو يقلبان النتيجة للعالمي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة النصر والرائد.. سابيا يفتتح التسجيل.. وكابانانغا وليوناردو يقلبان النتيجة للعالمي (فيديو)

أهداف مباراة النصر والرائد.. سابيا يفتتح التسجيل.. وكابانانغا وليوناردو يقلبان النتيجة للعالمي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

افتتح سابيا، محترف نادي الرائد السعودي، التسجيل لفريقه بهدف أول في شباك النصر، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في إطار لقاءات الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

جاء هدف الرائد في الدقيقة السادسة، بعدما تابع عرضية من ركلة ركنية بقدمه في الشباك.

فيما نجح المحترف كابانانغا في التعادل بالدقيقة 43، بعدما استغل كرة مرتدة وارتباك دفاع الرائد ليصوب الكرة بيسراه في الشباك.

ونجح ليوناردو في تسجيل الهدف الثاني للنصر من ضربة جزاء في الدقيقة 55.

وأضاف المحترف كابانانغا الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 58، بعدما استقبل بينية رائعة وسددها بيسراه على أقصى الزاوية اليمنى لحارس الرائد.

وشهدت الدقيقة 68 تقليص تراباي لاعب الرائد النتيجة بإحراز الهدف الثاني برأسية رائعة.

ولكن إثارة المباراة ترفض أن تنتهي ويسجل سلطان السوادي يسجل هدف التعادل الثالث للرائد في الدقيقة 76.

وأضاف محمد السهلاوي الهدف الرابع والإنقاذ للنصر مع الدقيقة 92، بعدما استغل عرصية ملعوبة من ركنية سقطت من بين يدي حارس الرائد ليتابعها السهلاوي بكل سهولة في الشباك.

دخل أصحاب الأرض والجمهور اللقاء وهم في المركز الرابع (31 نقطة)، وهدفهم الرئيس هو مصالحة جماهيرهم بعد العروض الباهتة في آخر جولتين، والهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق من الباطن. وخطف النقاط الثلاث يضعهم في المركز الثالث، بعد أن فقدوا فرصة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. ويعول أصفر العاصمة على لاعبيه المحليين أكثر من الأجانب في تقديم الصورة الزاهية عن الفريق مجددًا، وعودة هدافه محمد السهلاوي لهز الشباك من جديد .

أما الرائد، فإنه يخوض اللقاء وهو أكثر جروحًا؛ كونه يقبع في المركز الأخير (17 نقطة)؛ وبات وضع الفريق صعبًا جدًّا في البقاء بدوري المحترفين؛ فهو أقرب المهددين بالهبوط .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com