خالد المعجل مدير نادي الشباب السابق يفتح النار على سامي الجابر
خالد المعجل مدير نادي الشباب السابق يفتح النار على سامي الجابرخالد المعجل مدير نادي الشباب السابق يفتح النار على سامي الجابر

خالد المعجل مدير نادي الشباب السابق يفتح النار على سامي الجابر

فتح خالد المعجل نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق والمدير الإداري السابق للشباب النار على المدرب الوطني سامي الجابر، وذلك في تصريحاتٍ صحفية وجّه فيها انتقادات لاذعة للمدرب في طريقته الفنية وشخصيته.

وقال المعجل في تصريحات صحفية: "الشباب لم يكن مع سامي الجابر ناديًا رياضيًّا، كان مركز استخبارات، وضع الفريق يعتمد على القيل والقال ونقل الكلام، صار اللاعب يعيش ضغوطات ويتبع أسلوب "الجواسيس" في غرفة الملابس والعيادة، إذا أردت أن تنجح مدربًا فلا بد من تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين"

وتابع: "اللاعبون مع سامي الجابر أصبحوا يعيشون ضغوطًا رهيبة، وتملك منهم الخوف لدرجة أنهم لا يستطيعون الحديث فيما بينهم إلا بالنظرات، هذا ليس أسلوب تدريب، بل ترهيب".

وأضاف: "سامي الجابر لديه مشكلة في شخصيته؛ للأسف لا يعرف ذلك، مجال التدريب يفترض أن يكون ذهنك صافيًا وتحرص على تطوير مستواك. الجميع يعرف أن سامي لم يتدرج في التدريب، بدأ من القمة وليس من القاع، لا بد أن يفهم أن من ينجح المدربَ هم اللاعبون."

وختم تصريحاته قائلًا: "للأسف سامي الجابر شخصية مضطربة، وإذا شاهدت شخصًا يمشي ويكلم نفسه فاعرف أن لديه مشكلة؛ فهو يتوقع أن العالم ضده وهو الصحيح والفاهم والأسطورة، ويتكلم عن إنجازاته.. سامي يستمتع بإبعاد لاعب أو إلغاء عقد لاعب أو بقطع رزق أحد."

وعن أفضل خمسة مهاجمين في الكرة السعودية قال: " ماجد عبدالله، فهد المهلل، عبيد الدوسري، ياسر القحطاني، ناصر الشمراني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com