رياضة

ksa sports تنقل مباراتي الأهلي مع التعاون والاتحاد مع الشباب في الدوري السعودي
تاريخ النشر: 01 مارس 2018 12:12 GMT
تاريخ التحديث: 01 مارس 2018 12:13 GMT

ksa sports تنقل مباراتي الأهلي مع التعاون والاتحاد مع الشباب في الدوري السعودي

انطلقت قنوات KSA SPORTS بهوية جديدة، تفعيلًا للاتفاقية الموقعة بين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، ورئيس هيئة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

انطلقت قنوات KSA SPORTS بهوية جديدة، تفعيلًا للاتفاقية الموقعة بين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي داود الشريان، يوم الإثنين الماضي.

وقال آل الشيخ عن انطلاق القنوات الرياضية السعودية بهويتها الجديدة :“تم العمل على مدى الـ48 ساعة الماضية، من خلال ورش عملٍ مكثفة، على تصميم هوية جديدة وصناعة محتوى جديد، سيكون قادرًا على تقديم الأحداث الرياضية بصورة جاذبة ومشوقة“

”الهوية الجديدة لقنوات KSA SPORTS تجمع بين هوية الهيئة العامة للرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون، لصناعة إعلامٍ رياضي احترافي بأعلى المعايير العالمية، يحقق طموح القيادة ورؤية المملكة 2030“.

وتبدأ قنوات KSA SPORTS بثها الجديد بهوية جديدة، وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين، وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة.

وأعلنت ksa sports عن نقل مباريات، اليوم، من دوري المحترفين السعودي، من خلال ستوديوهين تحليليين لمباراتي الأهلي مع التعاون والاتحاد مع الشباب.

وضمت ksa sports نخبة من محللي ومعلقي وإعلاميي العالم العربي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك