تويتر.. ”العمدة“ يشعل حرباً بين الجماهير السعودية والإماراتية

تويتر.. ”العمدة“ يشعل حرباً بين الجماهير السعودية والإماراتية

المصدر: إرم - من قحطان العبوش

أثار قرار إدارة نادي العين الإماراتي لكرة القدم، بمنع رئيس رابطة مشجعي فريق النادي، من حضور مباريات الفريق القادمة، بسبب إساءته لنادي الاتحاد السعودي، جدلاً واسعاً بين جماهير الفريقين على موقع ”تويتر“.

وكانت إدارة نادي العين قررت حرمان رئيس رابطة المشجعين، محمد راشد، الشهير بلقب ”العمدة“، من حضور مباريات الفريق، بسبب الأهازيج الساخرة من فريق الاتحاد السعودي، والتي أغضبت الجماهير السعودية.

وكتب النادي عبر حسابه الموثق بموقع ”تويتر“ بعد انتهاء المباراة التي فاز فيها العين على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا: ”تأكيداً على أهمية التشجيع الراقي وتطبيق مبدأ الاحترام.. العين يرفض تصرفات العمدة ويحرمه من دخول المباريات“.

وأطلق مشجعو النادي الإماراتي، هاشتاقاً على موقع ”تويتر“ للدفاع عن ”العمدة“ حمل عنوان ”ضد قرار منع العمدة“، ليصبح ساحة للجدل بين جماهير العين المدافعين عن العمدة وبين جماهير الاتحاد المرحبين بقرار إدارة العين.

وقال مغرد إماراتي معلقاً على الهاشتاق: ”شئنا أم أبينا، كنا مع العمدة أو ضده مافي شخص يقدر يحرك جماهير العين الجارفة غير هذا الرجل على المدرج“.

وعلق مغرد آخر مدافعاً عن رئيس رابطة مشجعي النادي: ”دامكم منعتوا العمدة من حضور المباريات، أنا أول واحد ما بحضر إلا بعودة العمدة“.

بينما رأى مغرد سعودي أن القرار إيجابي ويتفق مع أخلاق الرياضة، وقال في تغريدة: ”أنت ضد قرار منع العمدة يعني أنت ضد الأخلاقيات يعني أنت همجي إلى الآن لم نتعلم ثقافة الفوز والهزيمة إدارة اأندية تعلموا من إدارة العين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com