نادي الاتحاد السعودي يدرس الاستغناء عن جميع محترفيه باستثناء لاعب وحيد
نادي الاتحاد السعودي يدرس الاستغناء عن جميع محترفيه باستثناء لاعب وحيدنادي الاتحاد السعودي يدرس الاستغناء عن جميع محترفيه باستثناء لاعب وحيد

نادي الاتحاد السعودي يدرس الاستغناء عن جميع محترفيه باستثناء لاعب وحيد

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الاتحاد السعودي، أن الإدارة الجديدة برئاسة نواف المقيرن، تدرس الاستغناء عن محترفي الفريق الحاليين، فهد الأنصاري، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، وأحمد العكايشي، على أن يبقى فقط التشيلي كارلوس فيلانويفا، ويتم الاستعانة بستة محترفين آخرين.

وأوضحت المصادر، أن بقاء فيلانويفا أمر مؤكد، بينما من الوارد أن يبقى اللاعب الكويتي فهد الأنصاري، حال الاتفاق مع ناديه القادسية المعار منه للعميد.

وبحسب المصادر، فإن أمر تجديد المدرب سييرا يعتبر منتهيًا، لكن هناك أمورًا نقاشية تتم مع الرئيس الجديد القادم إلى النادي، وإن أمر الإعلان عن التجديد سيكون مع المقيرن.

وكانت تقارير قد تحدثت عن أن نادي العين الإماراتي أرسل عرضًا ضخمًا للتفاوض مع المدرب، لكن سييرا أعلن أن الأولوية ستكون للاتحاد في تجديد التعاقد.

يذكر أن نادي الاتحاد كان ممنوعًا من أي تعاقدات جديدة طيلة فترتي الانتقالات الماضيتين، على خلفية شكوى اللاعب الأسترالي ترويسي، وحصوله على حكم من الفيفا إضافة للعقوبة على الاتحاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com