الجماهير العراقية تنشد الأهازيج باستقبال رائع للوفد السعودي في البصرة (فيديو)
الجماهير العراقية تنشد الأهازيج باستقبال رائع للوفد السعودي في البصرة (فيديو)الجماهير العراقية تنشد الأهازيج باستقبال رائع للوفد السعودي في البصرة (فيديو)

الجماهير العراقية تنشد الأهازيج باستقبال رائع للوفد السعودي في البصرة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رائعًا للجماهير العراقية وهي تستقبل الوفد الإعلامي السعودي، المكون من أكثر من 50 فردًا، مساء اليوم الثلاثاء، والذي وصل إلى مدينة البصرة؛ لمتابعة المباراة التاريخية بين المنتخبين العراقي والسعودي.

وتقام المباراة الودية، غدًا الأربعاء، في البصرة، وسط احتفال كبير احتفاءً بالمنتخب السعودي، الذي انقطع عن زيارة الملاعب العراقية منذ نحو 39 عامًا.

وظهر في الفيديو أحد المشجعين الكبار يقود المشجعين من المدرجات وينشد الأهازيج ترحيبًا بالوفد السعودي، حيث زار الوفد المدينة الرياضية في البصرة، وأعجب بملعب جذع النخلة، الذي يعد تحفة معمارية تستحقها الجماهير العراقية المحبة لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم نفاد تذاكر لقاء منتخبي العراق والسعودية الودي، بعد بيع 65 ألف تذكرة للقاء الذي يقام في مدينة البصرة.

يذكر أن المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها في روسيا خلال شهري حزيران وتموز للمرة الأولى منذ عام 2006، ويخوض مباراة الافتتاح ضد البلد المضيف روسيا، ضمن المجموعة الأولى مع مصر والأوروغواي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com