مصادر تكشف حقيقة اقتراب الروماني كوزمين من قيادة نادي الهلال السعودي
مصادر تكشف حقيقة اقتراب الروماني كوزمين من قيادة نادي الهلال السعوديمصادر تكشف حقيقة اقتراب الروماني كوزمين من قيادة نادي الهلال السعودي

مصادر تكشف حقيقة اقتراب الروماني كوزمين من قيادة نادي الهلال السعودي

عقب رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عن قيادة نادي الهلال السعودي، بدأت التكهنات وطرح أسماء العديد من المدربين لخلافته، كان من أبرزهم المدرب الروماني كوزمين أولاريو، مدرب نادي شباب الأهلي دبي السابق.

ونفت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط"، وجود أي اتصالات أو مفاوضات مع المدرب الروماني كوزمين بهدف خلافة الأرجنتيني رامون دياز.

وأقيل دياز بعد خسارة الفريق من الاستقلال الإيراني بهدف وحيد، خلال مواجهة الفريقين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية 2018.

وأكد المصدر، أن المدرب الأرجنتيني خوان براون سيتولى تدريب الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، وكشف أن الإدارة لم تقرر بعد من سيكون مدرب الهلال للموسم المقبل، "وقد يستمر خوان براون للموسم المقبل في حال نجح بمهمته".

ومن جهة أخرى، اكتمل ‏الجهاز الفني الذي سيقود الفريق الأول بنادي الهلال بشكل مؤقت إلى نهاية الموسم، والذي سيتكون من المدرب خوان براون و‏مساعده ‏لورينسو فروتوس "مدرب الناشئين"، و‏مدرب اللياقة ‏ألفارو فيليب، ومساعد مدرب اللياقة عبد العزيز الدوسري، و‏مدرب الحراس الروماني ‏دان زدرينكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com