تقارير.. اجتماع بين إدارة نادي الهلال السعودي ورامون دياز لإعادته مدربًا للفريق

تقارير.. اجتماع بين إدارة نادي الهلال السعودي ورامون دياز لإعادته مدربًا للفريق

المصدر: فريق التحرير وسلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن تفكير مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، في إعادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أيام قليلة من إقالته.

وكشف صحفي أرجنتيني يُدعى ”موريلو“ على حسابه الرسمي على ”تويتر“ أنه سيكون، هناك اجتماع، غدًا الأحد، بين رامون دياز، ورئيس نادي الهلال، للاتفاق على استمرارية دياز مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وكانت عدة صحف أرجنتينية كشفت السبب الحقيقي وراء إقالة دياز، حيث قالت إن مجلس إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، تدخل في عمل الجهاز الفني للفريق في أكثر من مناسبة، وكان آخرها مطالبة دياز بالاعتماد على 2 من اللاعبين في الخط الأمامي خلال المواجهة الأخيرة أمام الاستقلال.

وأوضحت أن دياز رفض الأمر جملة وتفصيلًا، وأصرَّ على استخدام كافة صلاحياته في إعداد التشكيلة المناسبة من وجهة نظره للفريق، في الوقت الذي لم تكشف فيه الصحيفة عن هوية الثنائي الذي طلب مجلس الإدارة الاعتماد عليه في المباراة.

وأضافت أن إدارة الهلال أيضًا طالبت دياز بضرورة استبعاد نجله إميليانو من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما قُوبل بالرفض أيضًا من جانب المدرب الأرجنتيني.

وكانت إدارة الهلال قد أقالت المدرب عقب الهزيمة من الاستقلال الإيراني بهدف دون ردٍ في مباريات دوري أبطال آسيا، وهو القرار الذي تسبب في حالة جدل بين الجماهير الهلالية .

فيما أشار الإعلامي عبدالله الحنيان، عبر حسابه الشخصي على تويتر، بالقول: ”لا صحة لخبر عودة رامون دياز إلى تدريب الهلال فيما تبقَّى من منافسات الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة