ماذا طلب رامون دياز من إدارة نادي الهلال بعد إقالته؟

ماذا طلب رامون دياز من إدارة نادي الهلال بعد إقالته؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال السعودي، أن المدرب الأرجنتيني المقال رامون دياز قد طلب من إدارة ناديه السماح له بعقد مؤتمر صحفي؛ لتوضيح بعض الأمور للجماهير الهلالية، عن سبب الإقالة والنتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا.

إلى ذلك، كشف مصدر قريب للغاية من إدارة الهلال عن بعض التفاصيل التي تسببت في إقالة دياز من منصبه، حيث قال إن دياز كابر رغم أن إدارة النادي ناقشته كثيرًا حيال بعض الأخطاء التي يقع فيها وتتكرر بشكل دائم، ومنها عدم تغيير طريقته التي كانت تعتمد في رسمها على البرازيلي المصاب كارلوس إدواردو.

وتابع قائلًا: ”من ضمن الأخطاء، استمراره على أسماء متهالكة لا يمكن أن تقدم الجديد المفيد لفريق بطل وطموح ومتجدد مثل الهلال، أيضًا من ضمن الأخطاء التي وقع فيها دياز، عدم فهمه الواقع الهلالي أو تعمده بعدم الفهم، كما أن هنالك معلومات تؤكد أن ابنه وهو مساعد له أصبح هو الأساس، وهذا ما أغضب الجانب الهلالي الرسمي منه.

وأعلن الهلال رسميًا إقالة الجهاز الفني للفريق؛ عقب هزيمته من الاستقلال الإيراني، وتعيين مدرب الفريق الأولمبي بالنادي خوان براون حتى نهاية الموسم، على أن يتم تعيين مدير فني جديد بعد ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com