الوليد بن طلال يعلّق على مطالب رحيل تركي آل الشيخ (صورة)

الوليد بن طلال يعلّق على مطالب رحيل تركي آل الشيخ (صورة)

المصدر: فريق التحرير

دخل رجل الأعمال السعودي الشهير، الوليد بن طلال على قضية المطالبات برحيل تركي آل الشيخ عن رئاسة الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وطالب عدد من المغرّدين في السعودية برحيل تركي آل الشيخ عن الهيئة العامة للرياضة من خلال تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تحت وسم #رحيل_تركي_آل_شيخ_مطلب“. وكتب الوليد بن طلال على حسابه في ”تويتر“: ”#رحيل_تركي_آل_شيخ_مطلب، ”المُؤمِن الْقَوِيُّ خيرٌ وَأَحبُّ إِلى الله مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ“، والمستشار تركي الشيخ هو الرجل المناسب لتنفيذ توجّهات القيادة لدعم الرياضة“.

وكان تركي آل الشيخ قد سخر من مطالب رحيله، ونشر فيديو يتضمن مقطعًا ساخرًا تحت الهاشتاغ لرجل يحمل صقرًا، ويقول كلامًا ساخرًا.

وعن هذا المطلب قال الإعلامي السعودي وليد الفراج في برنامج ”أكشن يا دوري“ إن الوسم المطالب بإبعاد تركي آل الشيخ بدأ من بريطانيا، وأول 500 تغريدة تفاعلت معها حسابات من إسبانيا، والبرازيل، و“توكيلاو“ الإقليم التابع لنيوزيلندا“.

في سياق متصل، قرّر تركي آل الشيخ حضور جميع المباريات المتبقية من الموسم الحالي من الملعب حال تواجده في المدينة التي ستشهد أيًا من هذه المباريات.

وكتب آل الشيخ على حسابه في ”تويتر“: ”قرّرت أن أحضر مباريات كأس الملك والدوري إذا كنت متواجدًا في نفس المدينة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com