بعد إقالته من قيادة نادي الهلال.. هل يستمر رامون دياز في تدريب أحد أندية الدوري السعودي؟

بعد إقالته من قيادة نادي الهلال.. هل يستمر رامون دياز في تدريب أحد أندية الدوري السعودي؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي وبمدربه السابق رامون دياز، عن أن المدرب الأرجنتيني قد يستمر في رحلته بالدوري السعودي، إذ كشفت المصادر عن وجود رغبة لدى اثنين من الأندية الكبيرة في إبرام التعاقد معه للموسم المقبل.

وبحسب المصادر، فإن ناديي الأهلي والنصر يخططان للتفاوض مع المدرب، الذي قاد الزعيم للقبين، هما الدوري الذي كان غائباً لخمس سنوات، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ولكن العائق الذي سيواجه الناديين في التعاقد مع المدرب بعيدًا عن المطالب المادية، ستكون رغبة المدرب نفسه والتي كشف عنها للمقربين منه في الهلال بأنه يستهدف العودة من جديد للكرة الأرجنتينية.

يذكر أن يوريسيتش يتولى حاليًا تدريب نادي النصر بصورة مؤقتة لنهاية الموسم، فيما يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع بديل كفؤ بدلاً من المدرب الحالي سيرجي ريبروف.

من جهة أخرى، بات كل من الروماني كوزمين والبلجيكي ميشيل برودوم قريبين للغاية من العودة للكرة السعودية، إذ بات الأول مرشحاً للهلال فيما يعد الثاني المرشح الأقوى للأهلي.

من جانبه، أعرب البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم الهلا، عن تأثره بقرار إقالة دياز، حيث ودّعه اللاعب بكلمات مؤثرة عبر حسابه على تطبيق ”إنستغرام“.

وقال إدواردو: ”كان مثل أبي.. لا أجد من الكلمات ما يوفيه حقه.. كان لي الشرف أن أتعامل مع مدرب أمين ومحترف مثله.. لن أبالغ إن قلت أنه أفضل مدرب دربني طيلة مسيرتي مع كرة القدم.. كل الشكر له على ما قدمه لي من نصائح ومساعدات“.

من ناحية أخرى، أثار تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة السعودية، الجدل بتغريدة وضع فيها السيرة الذاتية لمدرب ريال مدريد السابق، خواندي راموس.

ودخلت الجماهير في حالة من الجدل والتساؤل عن النادي الذي سيتعاقد معه المدرب العالمي، خصوصاً أن نادي الهلال أعلن صباح اليوم إقالة مدربه رامون دياز، كما أن الأهلاويين يترقبون إبعاد مدربهم ريبروف.

وكان آل الشيخ انتقد أمس رامون دياز قبل ساعات من قرار إقالته، حين قال: ”بدأت أشك في رغبة دياز بالاستمرار“، كما انتقد آل الشيخ في وقتٍ سابق مدرب الأهلي ريبروف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com